رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

القصة الكاملة لأزمة زوج منة عرفة مع إلهام شاهين.. خناقة بسبب القبلات

كتب: هبة سعيد -

04:34 م | الأحد 27 فبراير 2022

محمود المهدي ومنة عرفة

رفض الأحضان والقبلات، أشعل فتيل أزمة لا زالت قائمة رغم مرور ما يقرب من شهرين على إعلان منة عرفة وزوجها رفض أن يحملها الفنان محمد نجاتي خلال تصوير أحد المشاهد التي تجمعهما في العمل الذي يصورانه، لتخرج التعليقات المهاجمة من بعض الفنانين، والتي يواجهها زوج الفنانة الصاعدة بردود دائمة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتعلت النيران من جديد، بعد أن شنّ محمود المهدي زوج الفنانة الصاعدة منة عرفة هجومًا على إلهام شاهين، ردًا على انتقادها بشأن اعتراضه هو وزوجته عن القبلات والمشاهد الرومانسية خلال تجسيد الأعمال الفنية.

زوج منة عرفة يرد على تصريحات إلهام شاهين

ونشر محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، من خلال خاصية «ستوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهًا رسالته إلى النجمة إلهام شاهين، ردًا على انتقادها لمنة عرفة، نظرًا لرفضها تجسيد المشاهد الرومانسية إذ دّون: «كان في واحدة من الوسط الحلو ده بتقول اللي مش عايز مشاهد البوس ميشتغلش، معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص».

وتابع محمود المهدي عبر خاصية ستوري قائلًا: «لما تقول الحقيقة هتتحارب وطبعًا محدش منهم يقدر يقول كده علشان اللي هيتكلم هيقعد في البيت..». 

رد أشرف زكي على تصريحات زوج منة عرفة

وهو ما أثار جدلًا واسعًا في الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية، وكان من بينهم اعتراض الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية إذ أعرب عن ذعره في إحدى التصريحات التليفزيونية عما دونه محمود المهدي للفنانة إلهام شاهين إذ قال: «في حملة لتشويه الفنانة المصرية والقوة الناعمة، يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان، لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس».

وتابع أشرف ذكي: «واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة، وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب، بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة».

بداية الملابسات

منذ فترة قليلة ماضية، كشفت الفنانة منة عرفة عن وضعها لقواعد وخطوط حمراء لموافقتها على تجسيد الأدوار الفنية، بعد اعتراضها على استكمال دورها في مسلسل 101 الذي شاركها به الفنان محمد نجاتي، إذ كان يتطلب إحدى المشاهد أن يحملها ولكنها رفضت، وصرحت عن تأكيدها لعدم تجاوزها مبادئها التي نبتت عليها إذ قالت: «أنا موافقش إن أتباس أو اتحضن في فنانات يقبلوا ده»، وتحول الأمر إلى حرب نشبت بين محمود المهدي ومحمد نجاتي، ويحكمها القضاء.

وهو ما أحدث جدل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والوسط الفني ما دفع الفنانة إلهام شاهين لتتحدث عن ذعرها في إحدى التصريحات التليفزيونية السابقة موجهة رسالة إلى منة عرفة قائلة: «بتجسد دور ومغمى عليها، طبيعي الدكتور يمسك إيديها يشوف النبض، المخرج يعملك إيه متشتغليش».