رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

علي غزلان يحتفل بتاريخ 22-2-2022: «بيجري في الشارع علشان مراته طبخت»

كتب: آية أشرف -

11:09 ص | الأربعاء 23 فبراير 2022

علي غزلان وفرح شعبان

احتفل الطبيب واليوتيوبر علي غزلان، بتاريخ 22-2-2022، الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوما مميزا لتشابه أرقامه، إذ صادف طهي زوجته، فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة، لأول مرة بحياتها، وذلك عقب أشهر من زواجهما. 

زوجة علي غزلان تطهو لأول مرة في 22-2-2022

ونشر «غزلان» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بزوجته فرح شعبان، من داخل مطبخهما، تظهر بها صينية مكرونة بالبشاميل، مدونًا: «22-2-2022 تاريخ مميز عشان أول مرة فرح تطبخ، لا وكمان مكرونه بشاميل، وطعمها تحفه كمان والله»، مضيفا: «تسلم أيدك يا ست البنات، لا ده احنا نعملك مطعم بقى». 

كما شارك عبر خاصية «الاستوري» على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» عدة صور وهو يركض في الشوارع حتى وصوله للمنزل، قبل أن يكشف في عدة لقطات مصورة لحظة استقبال زوجته له.

وتفاعل الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، بين تشجيع الثنائي، والسخرية من احتفال علي غزلان، وانتقاد الزوجان لتصوير أدق تفاصيل حياتهما الزوجية ومشاركتها مع المتابعين. 

تفاصيل مسابقة علي غزلان وفرح شعبان 

وكانت فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة اليوتيوبر علي غزلان، أعلنت مؤخرًا خلال الأيام الماضية عن مسابقة جديدة عبر خاصية «الاستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وذلك لزيادة متابعة إحدى حسابات زوجها عبر «إنستجرام». 

وكشفت  فرح شعبان، عن شروط المسابقة، وهي متابعة إحدى صفحات «غزلان» مع دعوة أكبر عدد من الأصدقاء لمتابعتها أيضًا، كما أرفقت بالمادة المصورة مقطع لخطوات تنفيذ الشروط.

وعن الجوائز المقرر توزيعها على الفائزين، أكدت أنها ستكون ثمينة للغاية بتنفيذ الشروط، موضحة أنها تتنوع بين 20 ألف جنيه نقدًا، مع عدد 3 هواتف «آيفون 13»، و8 هواتف أندرويد، بالإضافة للاختيار بين 10 صناديق تحمل هدايا قيمة.