رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

ليلى علوي تعيد مشهد فيلم «حب البنات» في الواقع احتفالا بالفلانتين «فيديو»

كتب: منة العشماوي -

10:22 م | الإثنين 14 فبراير 2022

ليلى علوي

نشرت الفنانة ليلى علوي مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» احتفالا بعيد الحب، وظهرت ليلى علوي بنفس الملابس التي ارتدتها في مشهد بفيلم «حب البنات» عبارة عن بلوزة سوداء اللون وعليها قلب أحمر، وكانت داخل الفيلم تقدم حلوى في برنامجها الخاص بالطهي يوم عيد الحب.

ليلى علوي تعيد مشهد فيلم حب البنات على أرض الواقع 

وقررت ليلى استرجاع نفس المشهد ولكن بفيديو وتورتة جديدة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية happy valentine's day أي عيد حب سعيد، واستعانت بصوتها في المشهد بفيلم حب البنات وكررته من خلال تطبيق تيك توك الشهير، أي أنها عملت على إعادة تصوير نفس المشهد ولكن بمظهرها الحديث.

ولفت أنظار جميع المتابعين هذا الفيديو بسبب استرجاعها لمشهد من فيلم حب البنات المحفور في أذهان الكثير من الناس، وتفاعل معها المشاهدون.

فيلم حب البنات

فيلم «حب البنات»، من إنتاج عام 2004، وبطولة كل من ليلى علوي، وحنان ترك وهنا شيحة، وأشرف عبدالباقي، وخالد أبو النجا، وأحمد عز وأحمد برادة.

وتدور قصة فيلم حب البنات، بشأن 3 فتيات شقيقات من نفس الأب ولكن الأم مختلفة، وبعد وفاته، يترك لهن الوالد ثروة كبيرة ولكن لا يمكن الحصول عليها إلا في حال اجتماع الثلاثة في منزل واحد، وتتوالى الأحداث.