رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

ظهور فريال يوسف بعد اختفاء عامين عن الفن: «يا رب لو جالي كانسر أرحم من الوجع»

كتب: هبة سعيد -

09:04 م | الثلاثاء 08 فبراير 2022

فريال يوسف

حلت الفنانة التونسية فريال يوسف ضيفة بأحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت عن مسيرتها الفنية والسبب وراء الاختفاء عن الأضواء لمدة عامين، إذ أوضحت أنها تعرضت لإصابة نتيجة انزلاقها من على الخيل، أدت إلى حجزها في المستشفى وبدء رحلة الآلام الشديدة والعلاج.

سر اختفاء فريال يوسف لمدة عامين 

وشرحت فريال يوسف خلال الحديث ما حدث معها إذ قالت: «أنا بركب حصان من زمان، وكان عندي مسلسل تاريخي، قلت لازم اتمرن، وبقى هواية وبركب على طول ومن غير سرج، ولكن في يإحدى المرات ركبت الخيل بدون سرج، وحدث خطأ أدى إلى سقوطهما معًا، ما أدى إلى كسر فقرة، وانزلاق غضروفين».

بدء رحلة علاج فريال يوسف

رحلة من الألم الشديد سيطرت على حياة فريال يوسف، أدت إلى حجزها والتنقل من مستشفيات مصر إلى ألمانيا، ولكن دون جدوى، «قالولي لو عملت عملية هتريحني فترة، والألم هيرجع، فاتجهت لأخذ حقن بشكل مكثف في العمود الفقري وحاليًا مرة في السنة، بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي مرة في الأسبوع، مدى الحياة».

فريال يوسف: مكنتش بتحرك

وتابعت فريال يوسف أنها كانت لا تستطيع السير، «كانوا بينقلوني من سرير للتاني صريخ بيملى المستشفى»، ومن شدة الألم على طاقة تحملها دخلت في حالة من الإحباط والاكتئاب الشديدين، ما جعلها تدخل في حالة من الصراعات النفسية «كنت بقول يارب لو جالي كانسر كان بقى أرحم، يا هخف يا تخلص بمأساة، لكن عشت موجوعة مش عارفة حدود الألم».

وأكدت النجمة التونسية أنها أخفت بقدر الإمكان خبر مرضها عن الجمهور، والمقربين إليها خوفًا من نشر أخبار تتعلق بها تؤثر سلبيًا على حياتها النفسية في هذه الفترة، إذ كان كل تركيزها الخروج من الحفرة المظلومة التي وقعت بها «مش مستحملة الناس تسف على الوجع، يقولوا حورية وقعت وأنت برضه، مكنتش حمل كده فمقولتش وخبيت وجعي».