رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

لايف ستايل

منى إش إش تنشر صورتها دون ماكياج: ولا يفرق معايا (صور)

كتب: غادة شعبان -

03:59 م | الجمعة 04 فبراير 2022

منى إش إش وابنتها

شاركت الفنانة منة إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ظهرت فيها دون مساحيق تجميل على وجهها.

وأرفقت الفنانة منى إش إش، تعليقا على الصور التي شاركتها، قائلةً: «ولا تفرق معايا بمكياج أو بدون، أنا حلوة في الاتنين وأحلى من غير ميكب كمان».

تعليقات الجمهور على صور منى إش إش

لقيت الصور التي شاركتها الفنانة منى إش إش، استسحسان المتابعين الذين تفاعلوا معها بالآلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، وبينها: «منورة يا أستاذة منى، أنا أعرفك من زمان أوي وكان ليا الشرف أنت وأبو أولادك تغنوا في فرحي، وشك حلو أوي من غير ميك أب، الحركة دي جرأة مش أي واحدة تعملها، جدعة، أنتِ قمر كدة كده، سبحان الله بنتك شبهك وأنتِ من غير ميك اب، أم العروسة تعمل اللي هي عايزاه».

منى إش إش تدافع عن ابنتها ماهيتاب

وفي وقت سابق، دافعت الفنانة منى إش إش، عن ابنتها ماهيتاب ماجد المصري، بعد الجدل الذي اُثير بشأن حفل زفافها، وما تردد بشأن طرد العروس بعض المعازيم من القاعة.

وقالت إش إش: «ماهيتاب بنت بلد جدعة ومحترمة وحنونة واللي يعرفها هيأكد كلامي، أولا هي قالت للمتطفلين المندسين اللي إحنا منعرفش مين دول وهجموا علينا زي الجراد وزحموا المكان على المسرح، ووقفوا ورانا وأدامنا كأنّهم أصحاب الفرح، غير اللي كانوا تحت مع المعازيم، قالتلهم انزلوا من على المسرح، مش اطلعوا برا زي عناوين المواقع الإلكترونية ما كتبت عشان تلفت النظر، اسمعوا كلامها بتقول إيه وركزوا».