رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

موضة وجمال

دينا الشربيني بفستان يشبه إطلالة كيم كارداشيان في السعودية (فيديو)

كتب: آية أشرف -

03:55 ص | الثلاثاء 01 فبراير 2022

دينا الشربيني

لا يزال صدى حفل توزيع جوائز JoyAwards، الذي أقيم الخميس الماضي بالمملكة السعودية، قائما، خاصة بين رواد مقاطع التواصل الاجتماعي، الذين يتداولون العديد من مظاهر ولقطات الحفل، وعلى رأسها إطلالات النجوم والنجمات، بالنسخة الثانية من الحدث الكبير.

ولعل واحدا من أبرز إطلالات الحفل، كان فستان الفنانة دينا الشربيني، التي اعتمدت على موديل أظهر تفاصيل قوامها.

وتألقت الفنانة بفستان بني، طويل، «صك» جاء كل بدون أكمام، معتمدة على قفازات مفتوحة طويلة أشبه بالأكمام، مثلما كإطلالة تشبه إطلالة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

وعلى الفور ظل البعض يقارن بين إطلالة دينا الشربيني، وإطلالة الأخيرة.

استايلست: إطلالة دينا الشربيني مناسبة لجسدها

الجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني، لفتت الأنظار خلال الفترات الماضية بسبب إطلالاتها التي جاءت متكررة، معتمدة على الهاف ستوميك الكاشف للبطن، ومنطقة الصدر، والتي ظهرت به في كليب «فلتت مني» وبمهرجان الجونة، وكذلك في إحدى حفلات الزفاف.

 

الأمر التي علقت عليه الاستايلست شيماء الحسيني، خبيرة الأزياء، على تشابه إطلالات الفنانة دينا الشربيني، خلال الفترة الأخيرة، مؤكدة أن الاستايل الذي ارتدته يعرف باسم «رومان استايل»، مشيرة إلى أنه مناسب جدا لطبيعة جسدها.

وأضافت «شيماء» خلال حديثها لـ«هن»: «حلو جدًا عليها، لأن لبسه عاوز جسم ممشوق ومفيش فيه أى ديفوهات، زى جسم دينا الشربيني».

حفل توزيع الجوائز «Joy Awards»

وأقيمت النسخة الثانية من حفل توزيع الجوائز «Joy Awards»، الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه، بالسعودية، يوم الخميس الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما، بالإضافة إلى الرياضيين والإعلاميين العرب والعالمين.