رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

إيمي سمير غانم تخرج من الحداد بإطلالة مميزة.. فستان لامع ونغمات عمرو دياب «رايقة»

كتب: آية أشرف -

09:30 م | الخميس 27 يناير 2022

إيمي سمير غانم تخرج من الحداد بمظهر مميز

بعد حداد طويل دام لأشهر، حزنا على والديها، لم تخرج منه سوى لأداة مناسك العمرة، ظهرت اليوم الفنانة إيمي سمير غانم لمتابعيها، بلوك جديد ومختلف، خلال استعدادات حضورها حفل JoyAwards.

وشاركت الفنانة متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» من خلال خاصية القصص المصورة «ستوري» عدة لقطات مختلفة، على نغمات الهضبة عمرو دياب «رايقة».

لوك إيمي سمير غانم

وظهرت الفنانة بفستان أسود طويل فضفاض، تميز بكونه لامع، كما اعتمدت الشعر المنسدل ذو الأطراف الويفي، مع لوك مكياج مميز، بألوان هادئة، جمعت بين درجات النود والروز.

وظهرت الفنانة داخل السيارة رفقة زوجها الفنان حسن الرداد.

شائعات انفصال إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وخلال الآونة الأخيرة تصاعدت الشائعات حول انفصال الثنائى إيمي سمير غانم وحسن الرداد، لعدم ظهورهما سويا، ما دفع الأخير لنفي هذه الأقاويل أكثر من مرة.

حفل توزيع الجوائز «Joy Awards»

وتقام النسخة الثانية من حفل توزيع الجوائز «Joy Awards»، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، بالسعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما، بالإضافة إلى الرياضيين والإعلاميين العرب والعالمين، ومن المقرر أن يعرض الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

واتجه عدد كبير من النجوم المصريين والعرب إلى الرياض، لحضور حفل «Joy Awards» على رأسهم كاظم الساهر، محمد هنيدي، نانسي عجرم، أصالة، أكرم حسني، عمرو يوسف، نيللي كريم، دينا الشربيني، الكاتب مدحت العدل، عمر كمال، بالإضافة إلى الإعلاميين رامي رضوان، وبوسي شلبي.

ويتنافس نجوم السينما المصرية، في المنافسة على جائزة أفضل ممثل فئة السينما ما بين: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، محمد هنيدي وبيومي فؤاد، أما جائزة أفضل ممثلة فئة السينما يتنافس عليها: منة شلبي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، واللبنانية كارمن بصيبص.

وفي فئة أفضل فيلم يتنافس «وقفة رجالة» للمخرج أحمد الجندي، و«العارف» للمخرج أحمد علاء الديب، و«الإنس والنمس» للمخرج شريف عرفة، و«ماما حامل» للمخرج محمود كريم.