رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رحلة بحث والدة «عمرو» عن العروسة تنتهي بالخطوبة.. «قلبها فرح بعد سنتين»

كتب: أحمد الأمير -

10:50 م | الخميس 27 يناير 2022

والدة عمرو تبحث له عن عروسة

«استني هدورلك على عروسة.. ابني اللي ورا ده آخر العنقود واد جدع».. كلمات جاءت على لسان إحدى السيدات في مقطع فيديو أثار حالة من الجدل قبل عامين، عندما وثق شاب يدعى «عمرو» رحلة بحث والدته له عن «عروسة» من داخل حفل زفاف دعي إليه هو وأفراد عائلته وقتها، وأظهر المقطع المصور حرص الأم على زواج ابنها واستقراره من خلال استخدامها إشارات وإيماءات بيدها ناحية الفتيات الحاضرات، تبعها جمل شهيرة للأمهات المصريات. 

وبعد مرور عامين على بحث الأم عن زوجة لنجلها حسبما أظهر مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن الشاب «عمرو خليل» والذي يعمل في مجال التصوير عن خطبته قبل أيام من صديقة له تعرفا على بعضهما قبل 5 أعوام، لتنتهي الصداقة بخطبة حضرها عدد من الأهل والأصدقاء.

 

عمرو يجد شريكة حياته  

وكشف الشاب خلال حديثه مع «الوطن» أن الفتاة التي اختارها لتكون شريكة حياته وتدعى «سلمى» لم تبدأ علاقتهما بقصة غرامية وإنما كصديقين، ومع مرور الوقت عرض عليها فكرة الزواج التي انتهت بالموافقة :« كنا صحاب عادي خالص.. وبنحكي عن حياة بعض بس مفيش أي حاجه بيني وبينها.. أنا قررت أفاجئها وأقولها إيه رأيك نتجوز.. سلمى قالت لي خلينا نشوف.. بعدها بفترة اتقدمت ووافقت واتخطبنا». 

«عمرو» يعلن خطبته من فتاة تدعى سلمى 

وحرص الشاب العشريني على مشاركة أصدقائه ومتابعيه بمجموعة من صور «سيشن خطوبة» التي تمت قبل أيام من فتاة تدعى «سلمى» وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ودون عليها رسالة غرامية قائلا:« فلما أراد الله أن يتورد قلبي.. أرسلك». 

مقطع فيديو أثار الجدل قبل عامين 

وتصدرت السيدة التي اشتهرت بـ«أم عمرو» حديث رواد مواقع السوشيال ميديا قبل عامين بعد بحثها عن عروسة مناسبة وكشفت في لقاء سابق لها فى برنامج «صباحك مصري» المذاع عبر فضائية «أم بي سي مصر 2» أنها زوجت 4 من أبنائها.

 

وقالت خلال اللقاء نفسه أنها تمتلك خبرة كبيرة في ذلك النوع من الخطبة في الأفراح، لاختيار الفتاة المناسبة، موضحة أن ابنها كان لا يريد الذهاب إلى ذلك الفرح، وحاول عدم الذهاب بكل الطرق الممكنة، لكنها أقنعته في النهاية.