رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

شاب يتعرض لموقف محرج على الهواء.. حبيبته شاهدته مع «الإكس» في المدرجات

كتب: منة الصياد -

09:18 م | الثلاثاء 25 يناير 2022

الخيانة

موقف محرج تعرض له شاب خلال حضوره فعاليات إحدى مباريات كرة اليد، بعدما شاهدته حبيبته على الهواء مباشرة أمام الشاشات، وهو يخونها مع فتاة سابقة «الإكس» كان على علاقة عاطفية بها، ومن ثم تم افتضاح أمره أمام الجميع، وقررت حبيبته الحالية تركه والتخلي عنه.

تفاصيل ضبط الشاب الخائن

وحسب ما ذكر موقع honey.nine الأمريكي، كان تم رصد الشاب خلال الخيانة  وهو يحتضن حبيبته السابقة داخل المدرجات، خلال حضورهم فعاليات مباراة باتحاد كرة القدم الأمريكي، وذلك بعدما سُلطت عليهما كاميرات التصوير التليفزيونية عن طريق الصدفة.

وخلال مشاهدة حبيبة الشاب الحالية للمباراة خلف الشاشات، سرعان ما شاهدته وهو يحتضن الفتاة التي كان على علاقة عاطفية بها مسبقًا، ما سبب لها حالة من الصدمة والهياج، حتى قررت فضح أمره عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

الفتاة تفضح حبيبها الخائن على إنستجرام

وقامت الفتاة العشرينية بتدوين منشور عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» بحسابها على «انستجرام»، وقالت إنها علمت بسلوك صديقها بعد أن شاهدت المباراة المتلفزة، وذراعيه يلتفون حول فتاة أخرى.

وأضافت: «مرحبًا بالجميع، نعم هذا هو حبيبي السابق المهمل، وهو غشاش، لم نعد سويًا ولم نكن منذ فترة، لكنه يواصل الكذب طوال اليوم كل يوم تمامًا كما كذب بشأن هذه المرة، وأخبرني أنه قطع علاقته بهذه الفتاة اللطيفة ولكن من الواضح أن هذه كانت كذبة أخرى».

بعد أن كشفت الفتاة عن كذب حبيبها، فوجئت بإرسال صورته مع الأخرى لها من قبل العديد من أصدقائها والمقربين، ما أشعرها بالضيق، لتطالبهم فيما بعد بالتوقف عن إرسال صوره لها، فهي قد انفصلت عنه منذ ذلك الحين، ولم تعد ترغب في معرفة أي شيء عنه.

الكلمات الدالة