رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حفل زفاف أسطوري لابنة السلطان حسن.. ملابس مزينة بالألماس وقاعة مطلية بالذهب

كتب: روان مسعد -

08:15 م | الثلاثاء 25 يناير 2022

حفل زفاف ابنة السلطان حسن

أموال باهظة صرفت على واحد من أكثر حفلات الزفاف أسطورية مؤخرا فقد ارتدى العروسان ملابس متشابهة بيضاء، وحفل الزفاف كان للأميرة فضيلة لوبول، البالغة من العمر 36 عاما، وهي ابنة الملياردير سلطان حسن البلقية، البالغ من العمر 75 عاما، أحد من أغنى رجال العالم، وفيما يلي تفاصيل حفل الزفاف بحسب ما نشره موقع روسيا اليوم.

تفاصيل حفل زفاف ابنة الملياردير حسن البلقية

حسن البلقية هو سطان بروناي، الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا، احتفل بزفاف ابنته فضيلة من الشاب أوانج عبد الله نبيل محمود الهاشمي، وعقد قرانها في حفل زفاف أسطوري فخم استمر أسبوعا كاملا كان آخره يوم الأحد، بحفل فخم أقيم في القصر السلطاني.

وصف العريس بحسب الصحف المحلية بأنه أجنبي وسيم ولكنه يظل شخصية غامضة مثل زوجته فضيلة التي تحب الابتعاد عن دائرة الضوء ومواقع التواصل الاجتماعي، وتبلغ فضيلة من العمر 36 عاما وهي أيضا خريجة جامعة كينجستون، وتحتل المرتبة التاسعة من بين أبناء السلطان البالغ عددهم 12.

فضيلة أيضا هي قائدة فريق بروناي الوطني لكرة الشبكة وناشطة في مجال الرعاية الصحية، وأقيم ختام حفل الزفاف في قاعة مطلية بالذهب داخل القصر الملكي.

ملابس مزينة بالألماس في حفل الزفاف الأسطوري

ارتدى كلا العروسين في حفل الزفاف ملابس متشابهة من اللون الأبيض مع الفضي ومرصعة بالألماس، وزينت العروس رأسها بالدانتيل الناعم ولم تتخل عن حجابها الذي ميزها في الحفل، وقد تزوجت من رجل ثري أيضًا.

وبدأت احتفالات الزفاف الأسطوري في 16 يناير، حينما أعطى السلطان مباركته رسميا للزوجين، بينما كتب الكتاب والجزء الديني أقيم يوم الخميس الماضي في مسجد عمر علي سيف الدين، للرجال فقط، بمن فيهم السلطان، الذي قام بدور ممثل ابنته في حفل الزفاف، وشهد الاحتفال 17 طلقة تحية، وحضر حفل الزفاف أشقاء العروسة ووالديها فهي ابنة السلطان من زوجته الثانية كما أنه لا يزال محتفظا بالأولى على ذمته وتزوج غيرها 2.

من هو حسن سلطان بروناي

من الجدير بالذكر أن حسن سلطان بروناي، تقدر ثروته بـحوالي 20 مليار دولار، هو أيضا رئيس وزراء البلاد، ما يمنحه السيطرة الكاملة على البلاد خلفا لوالده عام 1967.