رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

«متفرج» يُبكي ميريام فارس في حفلها بالسعودية: «قلب عليها المواجع».. فيديو

كتب: منة الصياد -

02:18 م | الأحد 19 ديسمبر 2021

ميريام فارس

تأثرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بمشهد رأته في حفلها الأخير «ميدل بيست» الذي أحيته في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لرجل يرقص حاملا عكازا بين يديه، ما دفعها للبكاء، الذي تعاطف معه الحضور، والكثير من متابعيها الذين تداولوا مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بكاء ميريام فارس على المسرح 

في مشهد مؤثر، بكت ميريام فارس أمام الجمهور فور رؤية الشخص الذي يرقص بالعكاز، كاشفة عن أنّها مرّت بالموقف ذاته وعاشت بالعكاز 4 أعوام، قائلة: «في شاب هنا معاه عكاز، عايزة أقوله متخليش شيء يقف في وجهك، أنا عشت بيه 4 سنوات، كنت بسهر وأنبسط وبقف على المسرح أرقص وأغني، وكنت بحب العكاز مكرهتهوش، وغنيت للعكاز أغنية هعيش بيكي يا دنيا».

إطلالة ميريام فارس في «ميدل بيست»

وظهرت ميريام فارس خلال الحفل، ببدلة لامعة سوداء اللون، أسفلها سترة شفافة باللون ذاته أيضًا، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي المنسدل على كتفيها.

ميريام فارس تتعرض للتنمر والسخرية بسبب الحجاب

وفي أكتوبر الماضي، تعرضت ميريام فارس لانتقادات واسعة من قبل بعض متابعيها على إنستجرام، بعدما ظهرت في فيديو وهي تغني مرتدية فستانًا باللون البمبي، وعلى رأسها حجاب باللون الأسود، وعلقت قائلة: «عاش اللي يرقص سامر من أفراح الهتمي في الدوحة، ألف مبروك لأجمل عروسين شما وحمد». 

وشاركت المطربة اللبنانية، متابعيها، مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي مندمجة في الرقص والغناء بأحد المناسبات، إذ حرصت على أداء رقصة «السامري» المعروفة لدى دول الخليج.