رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

ظافر العابدين: سعيد إن زوجتي خطفت الأضواء.. ومنى الشاذلي: قمر يا جوان

كتب: محمد عزالدين -

07:21 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021

ظافر العابدين وزوجته جوان

علق الفنان ظافر العابدين، على ظهور زوجته «جوان» معه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلا: «خطفت مني الأضواء، أنا فخور بكده وسعيد»، لتقطعه الإعلامية قائلة: «قمرة يا جوان ولطيفة وجميلة».

لو فيه سيناريو مناسب ممكن «جوان» تمثل معي

وأضاف «العابدين»، خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الخميس، أن زوجته تحب التركيز في عملها وأن تكون بعيدة عن الأضواء، وهي فنانة تعمل بالموسيقى في التلفزيون، «لو جت فرصة ممكن نشتغل معاها ولقيت سيناريو ومناسب، لية لأ».

وتابع: «فيلم غدوة كان بالنسبة لي فصل جديد وعرضه بمهرجان القاهرة السينمائي كان تتويج بالنسبة لي، لذلك أصريت كل فريق العمل، 17 من الفريق كان موجودين، أكتر فيلم كان جايب ناس معاه لانه كان احتفال بالنسبة لنا».

أمي توفيت في بداية التحضير لـ «غدوة»

ولفت أنه لم يكن محضرا من قبل كلمة يلقيها بعد فوز الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي، «محضرتش ولا كلمة وكانت تلقائية جدا، لكن عارف شيء في الأول إني لازم أشكر وأهديه لأمي وأبي، لأن أمي توفيت في بداية تحضير الفيلم، ووالدي كان يشجعني ويتابعني في مسيرتي».

وأوضح أن ظروف تصوير الفيلم كانت صعبة، خاصة مع جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث كان لزاما عليهم ارتداء الكمامة في تونس لتصوير بقية مشاهد الفيلم، كما أنه كان يُمنع الخروج ليلا في الشوارع بسبب ظروف حظر التجوال هناك.

ظروف استثنائية واكبت تصوير الفيلم

وتابع: «الظروف كانت استثنائية لكن الفريق كان بروح واحدة، كان مشروع بنعمله من القلب وحابين إنه ينجح ويكون موجود عشان كدة المشروع تحدى كل الظروف وأصبح خلاه موجود بالشكل دة للجمهور».