رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ديكور أسطوري و«خناقات» عند البوفيه.. مشاهد من حفل زفاف علي غزلان

كتب: آية أشرف -

تصوير: محمود الأمين

05:37 ص | الإثنين 13 ديسمبر 2021

علي غزلان وفرح شعبان

داخل أحد أكبر الفنادق المطلة على النيل، وسط ديكورات باهظة الثمن، وبحضور النجوم والمشاهير من صناع المحتوى، احتفل اليوتيوبر علي غزلان وزوجته فرح شعبان بحفل زفافهما مساء أمس الأحد.

وما بين إحياء النجوم والنجمات حفل الزفاف، وتكدس الحضور واشتباكاتهم في النهاية، بسبب البوفيه، العديد من المشاهد التي شهدها حفل زفاف علي غزلا وفرح شعبان، يرصدها لكم «هُن» في التقرير التالي:

بداية الحفل.. علي غزلان يظهر بدون العروسة 

بدأ حفل الزفاف بعرض عدة صور للعروسين، قبل انضمام مئات الحضور، ثم قام المسؤولون عن الحفل بتوزيع المكسرات والمقبلات والعصائر على الحضور قبل دخول العروسين.

 

ودخل العريس علي غزلان، القاعة دون عروسته، على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان»، وقام بالرقص على الأغنية وسط مئات الحضور، قبل أن تلحقه عروسته عقب الرقص والغناء، لتدخل من الباب الآخر رفقة والدها على نغمات «طلي بالأبيض»، قبل تسليمها للعريس.

قاعة مدينة التلج

واختار العروسان، علي غزلان وفرح شعبان، قاعة باهظة التكاليف، كبيرة ومفتوحة «أوبن إير» جاءت تشبه مدينة التلج، حيث جاءت الديكورات تلائم احتفالات الكريسماس، وغلب عليها اللون الأبيض، مع سقوط الثلوج خلال ممر الدخول.

إطلالات العروسين 

وتألق العروسان علي غزلان وفرح شعبان، خلال حفل الزفاف بإطلالتين مختلفتين، حيث ظهر اليوتيوبر في إطلالته الأولى ببدلة بيضاء، من الجبردين، مع رابطة عنق باللون الأسود، بينما ظهرت فرح شعبان، بفستان بأكمام طويلة، منفوش قليلا، تميز بكونه مرصع بالألماس، مع أقراط الماسية.

واعتمدت العروس على الشعر الأشقر، المنسدل، بأطراف ويفي، بأنامل هيثم دهب، مع طرحة طويلة، وتاج من الألماس، مع المكياج الترابي السموكي.

ثم قام «غزلان» بتبديل البدلة الأولى بأخرى باللون الأسود، وكذلك «فرح» التي ارتدت فستانا بسيطا أبيض لامعا، جاء بحمالات رفيعة، مع طرحة الزفاف الطويلة، متخلية عن التاج، ومكتفية بالهيدبيس.

مهرجان غنائي مفاجأ 

وفاجأ علي غزلان، عروسته، بتقديم مهرجان شعبي، من غنائه، باسمها، قائلا: «صوتي وحش في الغناء فعملتلها مهرجان اسمه فرح على اسمها».

وبدأ علي غزلان بالفعل بغناء المهرجان ومشاركة عروسه بالرقص وسط مئات الحضور.

وأحيا الحفل العديد من الفنانين، حفل الزفاف بينهم حكيم، بوسي، أمينة، والفنان الشاب محمد قماح.

كما حضر الحفل عدد كبير من اليوتيوبرز وصناع المحتوى، على رأسهم عمرو راضي، ورانيا يحيى، وفاطيما، والفنانة الشابة ياسمينا ومحمد شاهين، وأحمد التهامي، ومحمد نجاتي.

اشتباكات وازدحام عند البوفيه

وقبل انتهاء حفل الزفاف، تجمع الحضور حول البوفيه المفتوح، وبدأوا بالتشابك فيما بينهم في محاولات لاقتناص أكبر قدر من الأصناف المقدمة، والتسابق فيما بينهم على أخذ أنواع الطعام المختلفة.

وقدم الطُهاه أشهى أنواع المأكولات بالبوفيه المفتوح، مابين اللحوم والدجاج، والسلطات المختلفة، فضلاً عن أنواع متعددة من الأرز والمكرونة، بجانب الحلويات والفواكه.

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل العروسان علي غزلان وفرح شعبان، داخل إحدى قاعات أحد أكبر الفنادق بالقاهرة، على النيل، مساء الأحد، بحضور الأهل والأصدقاء والمشاهير.