رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

توقعات الأبراج لـ شيرين وحسام حبيب.. حيرة ومفيش فرصة للعودة

كتب: منة الصياد -

05:19 م | الأحد 12 ديسمبر 2021

شيرين وحسام حبيب

لا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وانفصالها عن المطرب حسام حبيب، وظهورها الأخير بـ«لوك الحلاقة» صادمة، تثير اهتمام وأحاديث عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة عقب تصريحاتها المتضاربة الأخيرة، بعدما قالت إنها لا زالت تحب طليقها المطرب حسام حبيب، بعد مرور ساعات من تصريحاتها مع نضال الأحمدية، التي وصفت فيها طليقها بالسلبية، والسرطان، واستحالة العودة له، بسبب ما تركه لها من أذى نفسي وجسدي كبير. 

وسرعان ما هاجم المتابعون تصريحات شيرين عبد الوهاب المتضاربة، على مدار الساعات القليلة الماضية، التي لم يمر عليها الكثير من الوقت، ما أدى لسخرية البعض منها.

توقعات الأبراج بشأن عودة شيرين وحسام حبيب

وتزامنًا مع حالات الحيرة والتضارب التي ظهرت بهما شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، خلال حديثها لـ«هن»، ملامح المرحلة القادمة لكل من الفنانة وطليقها، حسب توقعات البرج الفلكي لكل منهما.

وقالت «فؤاد» إنه لا توجد فرص لعودة الطرفين مرة أخرى خلال العام الجديد، وفي حال عودتهما لن يشعروا بالسعادة حينها، «لو رجعوا مش هيبقوا سعداء».

توقعات برج شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب من مواليد برج الميزان، تنتظرها العديد من المراحل المختلفة خلال العام الجديد، إذ ستقع في الحيرة والتردد الشديدين بشكل كبير رغم من تظاهرها بالقوة، كما ستفقد الاتزان النفسي لوقت طويل.

ووفق توقعات رقم شيرين وسط مواليد برج الميزان، وهو الموافق 8 أكتوبر، فإنها ستصاب بحالات من الحيرة والتردد الواضحين ابتداءً من شهر 11 مايو وحتى 28 أكتوبر من العام الجديد، وذلك لأن كوكب المشترى سيكون في مواجهتها ما يسبب حدوث تلك الحالات.

ولفتت خبيرة الأبراج إلى أنه بحلول نهايات العام الجديد 2022، ستكون هناك فرص ارتباط أمام شيرين مرة أخرى، ويمكنها أن تتخذ هذا القرار، لكنها ستشعر بالخوف من الإقبال على هذه الخطوة.

توقعات برج حسام حبيب 

أما المطرب حسام حبيب فهو من مواليد برج الجوزاء، ووفقًا لرقم ميلاده وبرجه خلال العام الجديد، فإن التوقعات تشير إلى أنه سيعيش هو الآخر حالات من الحيرة والتردد على مدار العام، خاصة عند اتخاذه للقرارات.

وأوضحت خبيرة الأبراج، أن حسام حبيب يعيش حالة من عدم الاتزان النفسي خلال تلك الآونة، والتي من المتوقع استمرارها معه حتى يوم 11 مايو 2022.

حالة من التحسن من المتوقع أن يعيشها «حبيب» ابتداء من 11 مايو المقبل وتستمر على مدار أشهر طويلة، إلى أن يتعرض لحالة من العند والتحدي والتي من المتوقع أن تبدأ يوم 20 أغسطس بالعام ذاته.

توقعات سابقة بانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وعلى الرغم من توافق برجي الميزان والجوزاء في العلاقات العاطفية، إلا أن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كان ضمن توقعات خبيرة الأبراج خلال العام الماضي، «توقعت لهم إن العلاقة مش هتستمر وهينفصلوا في آخر 2021، لأن أرقام ميلادهم بتعمل إحباط ما بينهم، وكل واحد فيهم منتظر حاجة من الطرف التاني ومش لاقيها».

كما جاء من بين التوقعات السابقة لخبيرة الأبراج خلال العام الماضي، هو ظهور شيرين عبد الوهاب بـ«نيولوك» صادم ومبهر لمتابعيها، وهو ما ظهرت به الأخيرة قبل يومين.