رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عمرو دياب يشارك ابنة أشرف عبد العزيز الرقص على أحدث أغانيه (فيديو)

كتب: آية أشرف -

01:46 ص | الخميس 09 ديسمبر 2021

عمرو دياب - ابنة أشرف عبدالعزيز

شارك المصور الشهير، أحمد راغب، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو جديد من كواليس حفل زفاف ابنة أشرف عبدالعزيز، المحامي، داخل إحدى الفنادق الشهيرة.

وأظهر المقطع مشاركة الفنان عمرو دياب، للعروس، الأغنيات، ورقصهم سويا على أحدث أغانيه «أنت الحظ»، بصحبة العريس وأقاربها، داخل غرفة التجهيزات للحفل.

وظهرت العروس بفستان الزفاف، بينما الهضبة بملابس «كاجوال» بسيطة.

وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم الفن والرياضة، على رأسهم أحمد عز، ولاعبي النادي الأهلي محمود كهربا، ووليد سليمان.

جدير بالذكر أن المحامي أشرف عبدالعزيز هو الممثل القانوني لكلا من الفنان أحمد عز، ومحمود كهربا، لاعب الأهلي، وظهرت العديد من الشائعات العام الماضي حول وجود علاقة ارتباط بين ابنته، وموكله «عز»، حتى أنه هدد مروجي تلك الشائعات بمحاكمة قانونية، لتشهيرهم به وموكله وحياتهم الشخصية.

أبرز معارك أشرف عبدالعزيز القانونية

وخاض المحامي أشرف عبدالعزيز، العديد من المعارك القانونية لـ أحمد عز وزينة، وحصل على حكم البراءة للأول في واقعة اتهامه من الأخيرة، بالاعتداء عليها داخل أحد الفنادق بالساحل الشمالي.

وقضت المحكمة بحبس شقيقة زينة، نسرين رضا إسماعيل مرسى شلبي، 6 أشهر مع الشغل، وكفالة 1000 جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة.

كما غُرم شقيقها المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسي شلبي، مبلغ 10 آلاف جنيه، وألزم بالمصاريف الجنائية في واقعة اتهامهما بالاعتداء على الفنان أحمد عز، داخل فندق بمنطقة الساحل الشمالي، وقضت المحكمة ببراءة أحمد عز من الاتهامات كافة التي وجهها له من قبل شقيقها الفنانة زينة، وإلزامهما بالمصاريف.