رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مقبرة ياسمين عبد العزيز.. موقف كوميدي جمعها مع التربي: ركبنالك كشافات «فيديو»

كتب: ندى نور -

12:52 ص | الخميس 09 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز

تحدثت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال استضافتها في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها.

كانت بداية هذه الوعكة الصحية إجراء عملية لإزالة أكياس الشوكولاتة، وهي عبارة عن نمو أنسجة بطانة الرحم في أماكن خارجه، وهو ما يطلق عليه «بطانة الرحم المهاجرة»، وهي أكياس مائية في المبايض تكون على أشكال مثل الشوكولاتة، عبارة عن تجمعات للدم في تلك الأكياس.

انتهت عملية ياسمين عبدالعزيز بخطأ طبي تسبب في حدوث ثقب بالقولون، ما سبب لها حدوث حالة تسمم في الدم، موضحة: «الأطباء أكدوا خطورة حالتي الصحية».

مقبرة ياسمين عبدالعزيز

وتحدثت الفنانة خلال استضافتها في البرنامج، عن موقف كوميدي يطلق عليه مقبرة ياسمين عبد العزيز حدث بينها والتربي، قائلة: «قبل ما أدخل أعمل العملية بأسبوع جاتلي رسالة من شخص أول مرة يبعتلي رسالة في حياته، من تربي».

وتابعت: «أنا بحب أروح الترب، بعتبره بيتي التاني، بعتلي فيديو إنهم بيجهزوا ليا التربة، وقالي ركبنالك كشافات عند التربة علشان كلنا بنحبك، واستغربت من جملة ركبنا ليكي كشاف».

وأشارت ياسمين عبدالعزيز، إلى أنها «بعد ما خفيت ورجعت البيت التربي بعت ليا رسالة، قلتله أنا مش عايزاك تبعتلي حاجة تاني، آخر مرة لما بعت كنت هدفن».

مرض ياسمين عبدالعزيز 

وتطرقت الفنانة للحديث عن أصعب مرحلة في حياتها، والتي تعرضت فيها للأزمة الصحية، والمرض الذي أصيبت به في مرحلة من سن الـ16 عاما، وهو ما يطلق عليه «أكياس الشوكولاتة».