رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ياسمين عبد العزيز تكشف موقفها تجاه الطبيب المتسبب في أزمتها الصحية

كتب: نعيم أمين -

12:01 ص | الخميس 09 ديسمبر 2021

ياسمين عبد العزيز

قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنّ الناس في الشارع عندما يرونها، يطالبونها برفع دعوى قضائية ضد الطبيب الذي تسبب لها في الخطأ الطبي، موضحًة أنها عندما كانت في الأزمة، كانت ترغب في إقامة دعوى، وأحد الأطباء وعدها بأن يقف إلى جوارها، ويشهد معها في هذه الأزمة، معقبة: «لكن أنا فكرت في حاجة.. الدكتور ده أنا أعرفه، وهو اللي ولدني بنتي.. وأخدتها من ناحية تانية، وهي إن ربنا سترها معايا بعد ما كنت بموت، اللي حصل ده أكيد ليه سبب.. فمش هروح أرفع قضية»

قررت عدم مقاضاة الطبيب

وأضافت «عبدالعزيز» في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي» المذاع على قناة «cbc» الفضائية، مساء الأربعاء: «أنا حسيت إن الوجع اللي اتألمته ممكن يكون حسنات، وربنا بيغفرلي حاجات، وقررت عدم مقاضاة الطبيب.. وحتى الآن لم أذكر اسمه، لأني مش مؤذية ومش عايزة أؤذية، وأكيد هو مش قاصد يأذيني.. اللي أنا أعرفه إني طلعت كويسة، وربنا كتبلي عمر جديد».

اختلاف بين الناس

وتابعت أن تصريحاتها هذه سيختلف عليها الناس، والبعض يرى ضرورة رفع دعوى قضائية ضده، لأنه ربما يضر آخرين، والبعض الآخر يوافقها على الرأي، بأن المهم هو خروجها سليمة من هذه العملية الجراحية.

وحلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ضيفة مساء اليوم، على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المذاع على قناة «cbc» الفضائية، حيث سردت تفاصيل الوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة، ودخلت نوبة من البكاء على الهواء عندما تذكرت تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها.