رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

يسرا وماجد المصري في وصلتي رقص وغناء بالسعودية «فيديو»

كتب: منة الصياد -

11:46 م | الأربعاء 08 ديسمبر 2021

ماجد المصري ويسرا

مقطع فيديو جمع بين الفنانة يسرا والفنان ماجد المصري وهما يتبادلان إحدى الرقصات على نغمة أغنية باللغة الإنجليزية، شاركته لهم الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

تفاصيل رقصة يسرا مع ماجد المصري

خلال مقطع الفيديو، ظهر ماجد المصري وهو يغني إحدى الأغنيات الرومانسية باللغة الإنجليزية، حيث تبادلت معه «يسرا» الغناء والرقص على نغماتها سويًا، وذلك على هامش تواجدهم بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ظهر الثنائي في الفيديو بإطلالات «كاجوال»، إذ ارتدت يسرا بنطال أسود اللون فضفاض، وسترة صيفية طويلة مزينة بالورود، بينما ارتدى «المصري» سترة سوداء اللون وبنطالا من الجينز.

وصلة رقص لـ يسرا وسمية الخشاب وآسر ياسين على «3 دقات» 

المواقف الطريفة والرقص والغناء خلف الكاميرات، أمر تحرص الفنانة يسرا على مشاركته مع زملائها خلف الكاميرات، من حين لآخر، وهو ما ظهرت خلاله في منتصف أكتوبر الماضي، بعدما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جمعها بكل من الفنانة سمية الخشاب، والفنان آسر ياسين، وهما يرقصان سويًا على أنغام أغنية «3 دقات» على هامش إحدى الفعاليات الفنية.

إطلالة يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة

وقبل أيام، تألقت الفنانة يسرا خلال تواجدها على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إذ ارتدت فستانًا «كت» باللون البنفسجي الفاتح، تميز بطوله وجاء فضفاضًا، مع اعتمادها على تسريحة الشعر المموج القصير.

إطلالة يسرا في القاهرة السينمائي 

وفي مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، التي انطلقت قبل أيام، جاءت يسرا من بين الحضور ضمن فعاليات افتتاحه بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت يسرا بفستان «كت» أسود اللون، وبه تطريز لامع بشدة في نصفه العلوي، وعلى كتفيه مع الاعتماد على تسريحة الشعر الانسيابي القصير، على كنفيها.