رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

«علم الطاقة» بيقولك 6 عادات يومية تجلب الفقر في البيوت.. بتعمل إيه منهم؟

كتب: ياسمين أحمد -

11:28 ص | الأربعاء 08 ديسمبر 2021

صرف المال في الصباح من العادات الجالبة للفقر حسب علم الطاقة

علم الطاقة من العلوم التي تحظى باهتمام كثير من الأشخاص، ويصنف ضمن العلوم الروحانية، ويطلق عليه العديد من المسميات باختلاف الثقافات، إذ استخدمت الأنظمة الفلسفية العديد من الوسائل المختلفة لاستمرار الطاقة، علما بأن هناك كثير من النظم العالمية المتبعة، مثل: تدريبات الريكي، والتشي، وتمارين الماكروبيوتيك، بحسب الدكتورة مها العطار خبيرة علم الطاقة والمكان.

عادات تجلب الفقر

تؤكد مها العطار، أن هناك أسباب وتفسيرات لكل شيء يحدث في حياتنا في علم الطاقة، الذي يحذر من بعض العادات التي تجلب السوء إلى الأشخاص، وتجعلهم يعانون من قلة البركة في المال والرزق، مشيرة إلى أن هناك أوضاع تجلب الفقر، منها عدم وجود محفظة للمال، ما يعني أن المال يطير باستمرار، أيضا حفظ المال في مكان سيئ داخل المنزل مثل: الثلاجة، الفرن، الحمام، تحت البلاط.

صرف المال في الصباح الباكر من العادات التي قد تبدو متداولة وعادية نسبيا، إلا أن خبيرة الطاقة حذرت منها بشدة، لتأثيرها السلبي على الحالة المادية للأشخاص، موضحة أنها دليل على الاستغناء ووجود فائض عن الحاجة، كما نبهت بعدم الخياطة في المنزل، لأنها محاكاة في استخدام الملابس القديمة وإصلاحها.

وتضيف مها: «تسرب الماء من سباكة البيت، من أسباب تسرب المال وهدر الثروة، كما أن استخدام الملابس المقطعة والقديمة، خاصة الملابس الداخلية تزيد من حالة الفقر».

نظم العلاج بالطاقة

- الريكي: مجموعة من التدريبات المعتمدة في اليابان، تلعب دورا مهما في ربط الطاقة الموجودة في الجسم، مع الطاقة الكونية الإلهية.

- الأيورفيدا: من الأساليب الهندية القديمة، التي تقوم على معتقد بأن صحة الإنسان تعتمد في الأساس على حالة توازن دقيق بين مثلث العقل والجسد والروح.

البرانا: أسلوب معالجة روحية، يقوم على قاعدة رئيسية، تزعم أن سبب الأمراض الجمسية والعقلية لأي إنسان، يمكن في تدفق طاقة الحياة الحيوية.