رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رسائل مؤثرة من إيمي ودنيا سمير غانم لوالدهما الراحل: بنحبك لآخر يوم في عمرنا

كتب: غادة شعبان -

11:12 ص | الأربعاء 08 ديسمبر 2021

إيمي ودنيا سمير غانم ووالدهم

ما تزال الفنانة إيمي سمير غانم، تعيش حالة من الصدمة على وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، قبل أشهر، إذ تنشر بين الحين والآخر، عددا من الصور التي تجمعهم معا، عبر حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا، مسترجعة من خلالها جوانب من ذكرياتهم.

رسائل إيمي ودنيا سمير غانم لوالدهما

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، خلال الساعات الماضية، صورة تجمعها بوالدها الفنان الراحل من دولاب الذكريات، كتبت عليها: «بحبك لآخر يوم في عمري، يا أحلى ضحكة وأطيب راجل، ربنا يغفرلك يا رب»، وتفاعلت شقيقتها دنيا سمير غانم، مع المنشور معلقةً: «مفيش في الدنيا أجمل منهم، ربنا يرحمهم ويجمعنا بيهم على خير يا رب». 

تفاعل ومواساة ودعوات

تفاعل كبير لاقاه منشور الفنانة إيمي سمير غانم، من الوسط الفني، ومن محبي الفنان الراحل الذي تربى على أفلامه واعماله الدرامية أجيال كثيرة، إذ كان من بين التعليقات، الفنان حمدي الميرغني، الذي قال: «ربنا يرحمه أطيب قلب فعلا وأجمل أنسان وأعظم كوميديان ربنا يصبركم ويصبر محبينه في الوطن العربي كله».

وعلق الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، على الصورة، بوضع إيموجي قلوب باللون الأحمر، فيما حاولت الفنانة إيناس عز الدين، مواساتها من خلال تعليقها، قائلةً: «يا نور عيني ربي يصبر قلبك وتعيشي وتفتكريهم بالخير كله، ويقدرك تتجاوزي المحنة الصعبة دي».

وفاة ملك الكوميديا

رحل عن عالمنا الفنان سمير غانم، في 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عامًا، في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعدما تدهورت حالته الصحية إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، إذ تفاقمت المشكلات صحية في الكلى، عقب انتقال العدوى له من دنيا وزوجته دلال عبد العزيز، أثناء تصويرهما مسلسل «عالم موازي» في رمضان الماضي، لتلحق به زوجته أيضا متأثرة بالفيروس نفسه.