رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نيللي كريم ترد على آخر الشائعات.. «حمل ولا تخنت شوية» «فيديو»

كتب: آية المليجى -

07:16 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

نيللي كريم وهشام عاشور

خطفت الفنانة نيللي كريم الأنظار إليها، حين تألقت على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي بصحبة زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بأكثر من إطلالة مختلفة أثارت إعجاب متابعيها، لكن كان من الملحوظ زيادة الوزن التي بدت عليها، وتناقلت الشائعات حول حمل الفنانة نيللي كريم.

نيللي كريم تنفي حملها

خلال لقاء الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور مع «ET بالعربي»، نفت هذا الأمر مؤكدة أن وزنها زاد فقط ليس إلا «يمكن تخنت شوية ودا أمر طبيعي، وآخر همي الشائعات اللي بتطلع من وقت للتاني»، وكان ذلك خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وهو أول مهرجان سينمائي دولي يقام في السعودية.

تألق نيللي كريم

وكالعادة تألقت الفنانة نيللي كريم بارتدائها فستان أحمر من الترتر، وأيضًا ارتدى زوجها هشام عاشور بدلة جاء القميص من اللون الأحمر والبنطلون أسود.

وعلقت الفنانة نيللى كريم على مشاركتها بالدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي برفقة زوجها هشام عاشور، قائلة: «ألف مبروك على الدورة الأولى وعقبال الـ100»، بينما قال زوجها اللاعب هشام عاشور: مبسوطين إننا موجودين هنا، ومتشوقين نشاهد الأفلام اللي هتتقدم، وسعيدين للغاية  بوجودنا في السعودية».