رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

خفة دم دينا الشربيني على «تيك توك» تحاصر «الستات ومشاكلها».. دايت وخيانة ومذاكرة (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

02:09 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

دينا الشربيني

بخفة دم وتقمص شديد للشخصيات المختلفة من واقع الحياة وعالم الفن، انضمت الفنانة دينا الشربيني، لمنصة الفيديوهات وعالم «التيك توك»، معبرةً عن مشكلات السيدات في العلاقات والارتباط ومناقشة الخيانة بدرجاتها، فضلا عن أزمة زيادة الوزن والحب الشديد للطعام، ومحاولة الذهاب للجيم وعمل الدايت، مرورا بجروبات الماميز وحكايات الأمهات مع المذاكرة.

دينا الشربيني على «تيك توك».. كله الإ الخيانة

شاركت الفنانة دينا الشربيني، العديد من الفيديوهات القصيرة المصورة، عبر حساباتها الرسمية المختلفة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي بدأتها بفيديو بعنوان «سيبني كله إلا الخيانة»، شاركها فيه الفنان هشام ماجد، تناقش خلاله التقلبات المزاجية للفتيات وحكاياتهن مع الخيانة.

جروب الماميز وحكايات أولياء الأمور

بحجاب تقليدي متعدد الألوان ونظارة، ظهرت الفنانة دينا الشربيني في مقطع فيديو جديد، تتحدث خلاله عن مشكلة «جروب الماميز» على تطبيق «واتساب»، وتطلب من المُدرسة أن تنقل ابنها للدكة الأولى لضعف نظره: «ياميس غادة أنا والدة الطفل عبد الرحمن، قعديه في الديسك الأول، علشان نظره ضعيف، ومش عارف يشوف السبورة كويس».

ومرة أخرى تطلب من أمهات الطلاب المتواجدين على مجموعة واتساب، الخاصة بالفصل، أن ينادون ابنها باسمه الصحيح: «مساء الخير أنا والدة الطالب كرلس، هو مفيش ياء بعد كرلس، علشان الناس اللي بتقوله كده، ثانكس فور أول»،

ليظهر بعدها محمد سلام، يطلب من والدة إحدى الطالبات، أن ترتدي ابنتها «كولون»، ليدخل هشام ماجد، في الفيديو، ويطلب منه نقل ابنه من المدرسة.

الدايت والجيم

من المواقف المضحكة، التي نشرتها دينا الشربيني، فيديو مع إحدى صديقاتها، يتناولا ساندوتشات، ويتحدثا عن نية الذهاب لصالات الجيم وعمل الدايت: «إحنا مشتركين عندك في الجيم بقالنا سنة، ومخسناش، هو إحنا لازم نروح».

المتزوجون

كان من بين الفيديوهات التي قدمتها أيضا دينا الشربيني، مشهد من مسرحية «المتزوجون» للفنان الراحل سمير غانم والفنانة شيرين، أثناء حديثهما عن الصرصار، من خلال تقليد حركات وطريقة أداء الفنانة في المسرحية، قائلةً: «أنا بحب الصرصار يا مسعود».