رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رسائل رومانسية فكاهية بين هاجر الإبياري ودياب.. ابني وأبويا الغلس vs هجيبلك الأوردرات

كتب: غادة شعبان -

12:36 م | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

المطرب دياب وزوجته

شاركت المذيعة هاجر الإبياري، عددا من الصور الملتقطة على طريقة «السيلفي»، برفقة زوجها الفنان والمطرب دياب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مصحوبة بكلمات الغزل والأمنيات المستقبلية بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم 7 ديسمبر، ليرد على بطريقة رومانسية تحمل ملمحا من الفكاهة. 

رسالة رومانسية من هاجر الإبياري لـ دياب

وجهت هاجر الإبياري، خلال تعليقها على الصور، رسالة رومانسية تحمل روح الدعابة والغزل لزوجها دياب، مهنئة إياه بعيد ميلاده: «كل سنة وأنت بتزيد حلاوة وطعامة وغلاسة، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك، وأنا أولهم، بس مش أوي يعني أحسن تتغر، كل سنة وأنت مجتهد وناجح وعظيم جدا جدا، كل سنة وأنت حبيبي وجوزي وابني وأبويا».

الفنان يمازح زوجته

رد الفنان دياب، على رسالة زوجته له في عيد ميلاده، التي دعمتها بصور توثق اللحظات السعيدة بينهما، قائلًا: «وأنتى طيبة وحبيبتى ومراتى وبنتى وكل دنيتى، ربنا يخليكى ليا ويباركلى فيكى، ويقدرنى أجيبلك كل الأوردرات الأونلاين اللى نفسك فيها»، لترد عليه زوجته: «أيوة كده هي ديه الردود ولا بلاش».

تفاعل الجمهور

تفاعل المتابعون مع منشور المذيعة هاجر الإبياري، من خلال التعليق على الصور التي شاركتها، التي لاقت استحسانهم: «ربنا يخليكوا لبعض يا رب»، «ده إيه الحلاوة دي»، «كل سنة وأنت طيب يا نجم»، «ربنا يخليكوا لبعض يا رب ويرزقكوا الخير»، «ده إيه العظمة دي»، «كل الستات بيحبوا الأونلاين يا دياب، خد بالك على فلوسك».

 وتزوج دياب، من هاجر في أكتوبر 2018، ودائما ما يشارك الثنائي كواليس وأسرار من حياتهما اليومية، وعلاقتهما ببعضهما، سواء خلال اللقاءات التليفزيونية أو الصحفية أو عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.