رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بخلاف الأعوام السابقة.. شتاء 2022 حافل بالألوان الزاهية «صور»

كتب: مريم النادي -

05:44 ص | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

موضة شتاء 2022

تتميز ألوان أزياء الشتاء عادة بأنها داكنة، بين الأسود، والبني والكحلي، والبيج الغمق جميعها ألوان مناسبة لموسم الشتاء، إلا أنه يبدو أن موضة شتاء 2022، سيتميز بألوانه الزاهية، بين الأورنج والأخضر، تتبارى كبرى ماركات الازياء العالمية في عرض جديد الموضة في العالم، ما يجعل الشتاء المقبل هو الأكثر بهجة وألوانا عكس المواسم السابقة، خاصة في مجال الأزياء.

موضة ألوان شتاء 2022 الزاهية 

سيطرت الألوان الجريئة مثل اللون البرتقالي والوردي والأصفر الليموني على عروض الأزياء العالمية واعتمدتها كل من دار Versace, Prada, Gucci وغيرهم من الدور العالمية والماركات الفاخرة، وذلك بحسب ما نشرت مجلة l’official الفرنسية، ما يجعل موضة شتاء 2022 مختلفة.

فقد كان اللون الأصفر هو نجم بَدَلات دار Moschino ودمجته دار MarcJacobs في evening looks ومن ناحية أخرى استخدمته دار Dior ليعطي لمحة كلاسيكية أنيقة.

 

 

 

كما استخدمت دار Chanel الأحمر كرمز للابتكار في مجموعتها لشتاء 2022 من خلال تقديم Jumpsuits وmini-dresses.

 

 

ومن جهة أخرى، لم يكن متوقعا أبدا ارتداء اللون الزهري في مثل هذا الوقت من العام فهو بعيد تماما عن الشتاء، فقد استخدمت كل من دار Schiaparelli الوردي المائل للفوشيا في خاماتها، واستخدمته دار Raf Simons بأسلوب حضاري في المعاطف والسراويل، بينما جعلته دار Balmain اللون الأساسي للملابس الخارجية.

وفي ذات السياق لم تتوقف ألوان الشتاء عند هذا الحد، فقد أوضح موقع Wear-Next أنه قد استخدم كل من ماركات Stella McCartney وAlberta Feretti درجات جديدة من اللون الأخضر، وقد نشر موقع Glowsly أيضاً تعدد استخدام علامة Off-White الإيطالية الفاخرة للون الأزرق الملكي. 

ورغم أن جنون الموضة كان واضحا في عرض بعض قطع الملابس، إلا أنها ما زالت فريدة بألوانها الصيفية، حيث يبدو أن موسم الشتاء هذا العام في مرحلة جديدة كليا.