رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

شاهد ليلى علوي تتعرض لنفس الموقف المحرج على السجادة الحمراء: هذه المرة في السعودية «فيديو»

كتب: روان مسعد -

12:13 ص | الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

الفنانة ليلى علوي

يبدو أن فستان الفنانة ليلى علوي دائما ما يضعها في موقف محرج، فكما تشهد السجادة الحمراء وتسجل كاميراتها أناقة الفنانات وإطلالاتهن الرائعة فهي أيضا تلتقط لحظات عفوية وأخرى محرجة، واحدة منها هو ما تكرر مع الفنانة ليلى علوي والتي شهد اليوم تعثرها للمرة الثانية على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بعد مهرجان الجونة.

تفاصيل تعثر ليلى علوي في مهرجان الجونة

خلال فعاليات مهرجان الجونة في دورته الخامسة، كادت أن تسقط الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء، بسبب فستانها، والتقط هذا المشهد كاميرا الإعلامية بوسي شلبي، والتي كانت توثق أولى لحظات المهرجان على الرد كاربت، فظهرت معها في الخلفية الفنانة ليلى علوي وهي تتعثر بسبب ذيل فستانها الطويل. 

وتألقت الفنانة ليلى علوي، حينها بفستان من السيلفر الداكن، تميز بأكمام طويلة للغاية، وله فتحة ساق في المنتصف متوسطة الطول، كما اعتمدت على الشعر الويفي والمكياج الصارخ. 

للمرة الثانية ليلى علوي تتعثر على السجادة الحمراء

سجلت الفنانة ليلى علوي حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي يقام في المملكة العربية السعودية، حضورها في لايف نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهرت مرتدية فستان رائع من اللون الأبيض المزين بالذهبي، له أكتاف مرتفعة حتى الأرض وهو ما جعلها تتعثر للمرة الثانية في مهرجان، ووثق تعثرها اللايف الذي نشرته عبر إنستجرام.

وتفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي ليلى علوي معها عبر الإعجابات والتعليقات، والتي أشادت، بإطلالتها وجمالها، وكان من بين التعليقات، «حبيبتي يا ست نساء الكون مشفتش في الحفلة أي حد بجمالك وأناقتك وشياكتك وحلاوتك انت مسكرة قوي ياروحي»، و«فستان روعة، وأنت فيه أروع»، و«جميلة وأنيقة جدا ما شاء الله ربي يحفظك يا فنانة العرب».