رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

أليو ديانج وزوجته يرتديان تصميما مصريا في الفرح.. اعرف التفاصيل «فيديو»

كتب: روان مسعد -

06:50 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

أليو ديانج وزوجته

إجازة قصيرة استغلها لاعب النادي الأهلي أليو ديانج، وسافر إلى بلده الأم، «مالي» للاحتفال بزفافه لتوقف الدوري المصري مؤقتا، وهو ما شجع ديانج على السفر للاحتفال بزفافه وسط الأهل والأصدقاء، في بلده، واختار أليو ديانج مصمم أزياء مصري هو «إسلام سعد»، ليرتدي منه بدلة الزفاف، وهو نفس اختيار زوجته المحجبة لفستان الزفاف.

تفاصيل لوك أليو ديانج

ارتدى أليو ديانج، الذي احتفل بزفافه أكثر من مرة، أولها منذ يومين بنشره فوتوسيشن ما قبل الزفاف، حيث خضع هو وزوجته لجلسة تصوير رومانسية داخل ملعب كرة سلة لأن زوجته لاعبة سلة، وذلك في بلدته في مالي، وشارك متابعيه بصور من جلسة التصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستعان أليو بـ إسلام سعد لتصميم بدلتي فرح له، واحدة منهما كلاسيكية، سوداء، بياقة عريضة وببيون من اللون الأسود.

أما اللوك الثاني الذي اختاره أليو ديانج، فهو بدلة لها بليزر من اللون الأبيض، أيضا بدلة عريس بياقة عريضة وببيون، مع بنطلون كلاسيك.

تفاصيل لوك زوجة أليو ديانج

أما زوجته ارتدت فستانا من اللون الأبيض منفوش على طريقة برنسيس، وعليها ستراس لامعة مقفول تماما فقد كان ملائما للحجاب، بأكمام طويلة من التل والدانتيل، مع طرحة.

وشارك أليو ديانج متابعيه بصور من حفل الزفاف، أظهرت اللوك الخاص به وبعروسته.

ومن جهة أخرى نشر المصمم إسلام سعد فيديو من تحضيرات حفل زفاف أليو ديانج، وكواليس اختيار لوك أليو ديانج وزوجته، وكيف كان يحاول توفيق كلا العروسين، وكتب إسلام في تعليقه على فيديو التحضيرات، «فخور جدا باختيار اللاعب المبدع، أليو ديانج في أهم يوم في حياته أنه يلبس هو وزوجته من تصميمي».

وأكمل إسلام: «أطيب إنسان والله كله يقول مبروك للدبابة»، ليرد عليه ديانج بدوره، «الأفضل للأبد».