رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من هي شيماء المغربي؟.. 6 معلومات عن صاحبة الصورة المثيرة للجدل مع عمر كمال

كتب: آية المليجى -

11:21 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

شيماء المغربي

حالة من الجدل أثارها مؤدي المهرجانات عمر كمال، بعد نشر صورة جمعته بمؤدية المهرجانات شيماء المغربي، مصحوبة بتعليق يشير إلى ارتباطهما، لكنّ عددا من المتابعين لم يصدّق الأمر، مؤكدين أنّ الصورة لا تتعدى كونها عمل فني يجمع الثنائي. 

حقيقة ارتباط عمر كمال وشيماء المغربي

«هو أنتي مش مخطوبة؟!».. أحد التعليقات البارزة التي تلقتها شيماء المغربي، مؤدية المهرجانات، بعدما نشرت صورتها مع عمر كمال معلقة عليها «نقول مبروك؟!»، ليتفاعل معها المتابعون بين المباركة، وتعليقات أخرى حملت الشكوك بشأن حقيقة خطبتها: «خطوبة ولا كليب؟.. ما أنتِ أصلا مخطوبة أكيد ده كليب.. أنتِ مش مخطوبة ولا أنا بيتهيألي لأن في error حاليًا في دماغي».

وما زاد من الشكوك أيضًا هو حديث عمر كمال، مع الإعلامي أحمد موسى، خلال المداخلة الهاتفية، رافضًا الحديث بشكل محدد إن كانت الصورة خطبة أم عملا فنيا، لكنه أوضح أنّ جمهوره في انتظار مفاجأة قريبة: «في مفاجأة للجمهور يوم 15 الشهر ده هنعلن عنها.. استنونا».

من هي شيماء المغربي؟

وفي التقرير التالي يرصد «هن» من هي شيماء المغربي، التي أثارت الجدل بصورة جمعتها مع مطرب المهرجانات عمر كمال.

- مطربة مهرجانات صاعدة.

- تبلغ من العمر 20 عامًا.

- مهرجان «فينك يا راحة» من آخر المهرجانات التي قدمتها وحولتها إلى «فيديو كليب».

- تمتلك حسابات على منصات السوشيال ميديا، وبلغ عدد متابعيها على إنستجرام أكثر من 300 ألف، وعلى فيس بوك 500 ألف.

- تشارك متابعيها العديد من جلسات التصوير، ومنها جلسة الفستان الأحمر الذي ارتدته، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، حيث علقت على الصور: «على وضعي أنا».

- انقسمت ردود فعل متابعيها بعد نشر صورتها مع عمر كمال، ففي حين هنأها البعض، شكك آخرون في الخطبة وأكدوا أنّ الأمر عمل فني ليس إلا.