رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

لقطات من أول حفل غنائي لـ جانا عمرو دياب.. «فستان سواريه وجاكيت ونضارة شمس» (صور)

كتب: منة الصياد -

01:11 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

جانا عمرو دياب

دعم كبير تلقته جانا عمرو دياب على مدار الساعات القليلة الماضية، من والدتها زينة عاشور وشقيقتها «كنزي»، عقب إحياء حفلها الغنائي الأول، ليلة أول أمس، في العاصمة البريطانية لندن، على مسرح نادي «نوتنج هيل للفنون»، المخصص لإحياء لدعم المواهب الشبابية، والذي أُنشئ في العام 1997.

دعم أسري لـ جانا دياب

ونشرت زينة عاشور، الزوجة الثانية للفنان عمرو دياب، مقطع فيديو لابنتها «جانا» وهي تغني على المسرح، ودونت عليه بالإنجليزية: «أحبك كثيرًا»، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، بحسابها على إنستجرام.

ونشرت كنزي دياب عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، على إنستجرام، مقطع فيديو لشقيقتها الصغرى من حفلها الغنائي الأول في لندن.

لقطات من حفل جانا عمرو دياب

ووجّهت إحدى القائمات على تنظيم الحفل الغنائي، عددا من مقاطع الفيديو عبر إنستجرام، وجّهت فيها الشكر لـ جانا عمرو دياب ولموهبتها وصوتها المميز، كما نشرت مقاطع فيديو لها أثناء إحيائها الحفل.

إطلالة جانا عمرو دياب في حفلها الغنائي الأول

وظهرت «جانا» خلال الحفل بإطلالة شبابية، حيث ارتدت فستان سواريه مصنوع من الحرير، ويعلوه «جاكيت» طويل من اللون الأسود، ونظارة شمسية سوداء.

تفاصيل حفل جانا عمرو دياب

وقبل أيام، روجت جانا ابنة الفنان عمرو دياب، لحفلها الغنائي الأول، بدعوة متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على إنستجرام.

ودعت ابنة الهضبة، متابعيها إلى حضور الحفل، حيث دونت باللغة الإنجليزية، وجاءت ترجمتها: «اشتروا التذاكر عشان تشوفوني في حفل الأداء الغنائي يوم السبت المقبل».

وبلغت قيمة التذكرة الواحدة لحضور حفل ابنة عمرو دياب، 5 جنيهات إسترلينية، ما يعادل 105 جنيهات مصرية.