رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه بـ«إغلاق التعليقات»: 9 سنين نجاح واستقرار

كتب: غادة شعبان -

12:33 م | الإثنين 06 ديسمبر 2021

محمد رمضان وزوجته

ألغى الفنان محمد رمضان، خاصية إتاحة التعليقات لمتابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على الصورة التي نشرها رفقة زوجته نسرين عبدالفتاح، احتفالا بعيد زواجهما التاسع.

وتغزّل رمضان في زوجته، بتعلقيه على الصورة، قائلا: «6 ديسمبر يبقى 9 سنين حب، 9 سنين جواز، 9 سنين نجاح، كل سنة وإحنا وكل زوجين بخير واستقرار ونجاح».

قصة زواج محمد رمضان ونسرين عبدالفتاح

تحدّث رمضان عن قصة زواجه بنسرين عبدالفتاح، في العديد من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية، حيث عُقد القران في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، واقتصر الحضور على أسرة العروسين والمقربين فقط، دون حفل زفاف.

وأطلّت العروس نسرين عبدالفتاح آنذاك، بفستان أبيض بسيط، وتسريحة شعر انسيابية ممزوجة ببعض التموجات، كما ارتدت عقدا أبيض في رقبتها.

رمضان: المنزل هو المسؤولية الكبيرة للمرأة

وكشف رمضان في لقاء تلفزيوني أجراه في العام 2015، مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج «ممكن»، عن رفضه عمل زوجته في الوسط الفني، قائلا إنّ عليها مسؤولية كبيرة كونها أم وربة منزل، كما أنّ المنزل هو المسؤولية الكبيرة التي يجب أن تهتم بها الزوجة.

وأضاف رمضان خلال حواره، أنّه يرفض أي تأثير لعمله على منزله، مشيرا إلى أنّ الاستقرار الأسري الذي توفره له زوجته، هو «رمانة الميزان» التي يجب أن توفرها أي امرأة لزوجها ليكون إنسانا ناجحا.

ورغم قصة الحب التي يعيشها الثنائي رمضان ونسرين، إلا أنّ شائعات الطلاق والانفصال تلاحقهما بين الحين والآخر، لكن الفنان لا يعتبرها مجالا للحديث أو النقاش، وأكد أكثر من مرة أنّه لا يعير هذه الأنباء أي اهتمام.

وأثمرت زيجة محمد رمضان ونسرين عبدالفتاح، عن طفلين، هما «علي» و«كنز»، كما أنّ رمضان له ابنة تدعى «حنين» من زوجته الأولى، ظهرت مؤخرا في إحدى الكليبات الغنائية لوالدها، وأثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا.