رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فستان نهلة سلامة في مهرجان القاهرة السينمائي يثير ضجة كبيرة.. تصدر التريند (صور)

كتب: منة الصياد -

10:39 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

نهلة سلامة

تصدر فستان نهلة سلامة، خلال فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته 43، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير «جوجل»، على مدار الساعات القليلة الماضية، نظراً لما اتسم به من جرأة، أثناء ظهور الفنانة به على السجادة الحمراء.

ملامح فستان نهلة سلامة 

ظهرت الفنانة نهلة سلامة، في المهرجان الدولي بفستان فضي لامع اللون، بفتحة كبيرة من منطقة الصدر، مع اعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابية على كتفيها وظهرها، إذ يعد هذا الظهور الأول لها، بعد فترة طويلة عن الغياب، دامت لأشهر بعيدًا عن عدسات الكاميرات.

ضجة على السجادة الحمراء

من بين الإطلالات المتعددة التي ظهرت خلال ختام المهرجان، ليلة أمس، كان فستان نهلة سلامة، التي دائما ما يختارها المخرجين، في أدوار الإغراء بالأعمال الفنية المختلفة، على رأس الأحاديث عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه لفت الأنظار نحوها على السجادة الحمراء.

معلومات عن صاحبة الفستان الجريء

- من مواليد عام 1968، أي تبلغ من العمر 58 عامًا.

- وُلدت في أسرة فنية، فوالدها هو الموسيقي فاروق سلامة، وعمها الموسيقي جمال سلامة.

- جاءت بدايتها من خلال خشبة المسرح، بالمشاركة في عدة مسرحيات منها: «عالم كورة»، «بولوتيكا»، «للسيدات فقط».

- انتقلت إلى عالم السينما، وشاركت بالعديد من الأعمال في فترة التسعينيات، أبرزها: «جحيم إمرأة»، «مستر كاراتيه»، «أمريكا شيكا بيكا».

- لعبت العديد من الأدوار في مجال الدراما التلفزيونية، فمن أبرز أعمالها: «زمن عماد الدين»، «امرأة من الصعيد الجواني»، «حكاية حياة».

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

أقيم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ليلة أمس، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها، خلال الفترة الماضية، بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وشهد افتتاح المهرجان هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز، بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي.