رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

لقطات من حنة فرح شعبان وعلي غزلان.. العروس ظهرت بـ3 وجوه «هندي وبلدي وسواريه» (صور)

كتب: منة الصياد -

11:11 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

علي غزلان وفرح شعبان

في حفل ضخم، احتفلت البلوجر وملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، ليلة أمس، بحنتها، استعدادا للزفاف على الطبيب والبلوجر الشهير عمر غزلان، وسط حضور الأسرة والأصدقاء، إذ شاركت متابعي حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، لقطات من الاحتفال الكبير.

تفاصيل حنة فرح شعبان وعلي غزلان

شهد الاحتفال تجهيزات كبيرة، حيث ضم البالونات والديكورات الملونة، فضلًا عن ظهور فرح شعبان، بعدد من الإطلالات المختلفة، التي تنوعت ما بين السواريه، والساري الهندي، والجلباب البلدي، مع تبادل العروسان الرقص سويًا على أنغام الأغنيات المختلفة.

وخلال المقاطع والصور، التي نشرتها العروس، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، ظهرت بـ4 إطلالات أبرزت رشاقتها.

كواليس عقد القران

قبل أسابيع، احتفل الطبيب والبلوجر الشهير علي غزلان، بعقد قرانه على ملكة جمال مصر 2017 الفنانة الشابة فرح شعبان، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء، حيث نشرت البلوجر رانيا يحيي، مقطع من عقد القران، الذي أظهر الابتهات الدينية والتواشيح من المنشد مصطفى عاطف، عقب عقد القران.

وعقد قران «علي» و«فرح» بعد فترة خطوبة استمرت لأشهر قليلة، تحديدًا منذ مايو الماضي، إذ عبر الثنائي خلال تلك الفترة عن حبهما لبعضهما من خلال الرسائل الرومانسية، ومنها، رسالة العريس عقب خطبتهما، إذ قال: «أول مرة قابلتك مكانتش صدفه من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي، أنا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حنيته عليا بتخليني أنسى تعب الدنيا، وأنا لقيت كل ده فيكي».

معلومات عن العروس

- من مواليد محافظة القاهرة.

- تهوى القراءة، والتمثيل، والسباحة.

- تخرجت في المدرسة الثانوية «دبلوم أمريكي».

- اختيرت سفيرة للنوايا الحسنة.

- دخلت في منافسة قوية مع 21 متسابقة من مختلف أنحاء الجمهورية، للفوز بلقب ملكة جمال مصر لعام 2017، وتحمل المركز الرابع في المسابقة.

- هي الوجه الإعلامي لمبادرة «أنت الأهم».

- درست علوم الحاسب في الجامعة البريطانية في مصر.