رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أمل سمير صاحبة جائزة «تيك توك» بمهرجان القاهرة.. مؤلفة فيلم «كرامتك» وزوجها المخرج

كتب: آية المليجى -

09:07 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

اليوتيوبر أمل سمير وزوجها حليم بركات

فازت اليويتوبر أمل سمير بجائزة أحسن ممثلة من «تيك توك»، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43 الذي أقيم أمس في دار الأوبرا المصرية، عن دورها في فيلم «كرامتك» الذي ألفته أيضا، والإخراج لزوجها اليوتيوبر حليم بركات.

وأعربت اليوتيوبر أمل سمير التي تألقت بفستان أزرق من القماش القطيفة، عن سعادتها بالفوز بالجائزة والدعم الذي حصلت عليه، خلال كلمتها في المهرجان بعد تسلمها الجائزة، قائلة: «شكرًا لكل اللي دعمني، أنا متوترة ومتلغبطة، وبجد بشكر كل اللي صوتلي».

واليوتيوبر أمل سمير وزوجها اليوتيوبر حليم بركات من مشاهير «التيك توك»، ويمتلكان قناة على يوتيوب، يتابعهما أكثر من مليوني مشاهد. 

وفي التقرير التالي يرصد «هن» معلومات عن البلوجر أمل سمير، الفائزة بجائزة أحسن ممثلة من «تيك توك» في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

من هي البلوجر أمل سمير؟

- تزوجت اليوتيوبر حليم بركات في نوفمبر 2020، واحتفلت بعيد زواجها الأول الشهر الماضي، حيث نظمت حفل زفاف جديد وخضعت لجلسة تصوير مع صديقاتها وهن مرتديات أزياء «برايد ميد».

- زوجها اليوتيوبر حليم بركات أحد أبطال مسلسل «الطاووس» الذي عرض في رمضان الماضي 2021.

- أنشآ قناتهما على يوتيوب في 2016، وتجاوزت نسبة المشاهدات أكثر من 200 مليون مشاهدة على الفيديوهات المعروضة، واشترك في قناتهما أكثر من مليوني مشترك.

- تتضمن محتوى الفيديوهات الخاصة بالقناة على يوتيوب مقالب ومقاطع كوميدية، وبحسب لقائهما التلفزيوني في أحد برامج قناة «صدى البلد»، رأيا أنّ الفيديوهات الخاصة بهما تناسب جميع الأعمار.

- أثارا الجدل من وقت لآخر بالفيديوهات الخاصة بهما، وكان منها مقطع فيديو عن كشف «أمل» لخيانة زوجها «حليم» من خلال مشاهدتها لرسالة على تليفون زوجها عبر واتساب من فتاة لا تعرفها، تطالبه بإلغاء مواعيده ليكون معها، لكنه الفيديو الذي قابله المتابعون بالسخرية وأنّه لا يتعدى كونه «مقلب».

- قدما نصائح للأسر المصرية بتخفيف مطالب الزواج، كما نصحا الشباب بأخذ خطوة الزواج: «موضوع سهل وبسيط والفلوس مش كل حاجة».