رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

توقعات الأبراج الفلكية لعام 2022.. تغيرات إيجابية لمواليد «الميزان»

كتب: ياسمين أحمد -

01:30 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

توقعات الأبراج الفلكية لعام 2022

أيام قليلة تفصلنا على انتهاء عام 2021، وبداية سنة أخرى بأحلام وطموحات جديدة، ويهتم الكثير من الناس بمعرفة توقعات الأبراج الفلكية لـعام 2022، بناء على حركة الكواكب الخاصة بالأبراج الاثنى عشر التي تقسم لأربع مجموعات هي: الهوائية والنارية والمائية والترابية.

وخلال السطور التالية نعرض توقعات الأبراج الفلكية لعام 2022 نقلا عن موقع «boldsky»:

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

سيوفر لك عام 2022 بعض الفرص والتحديات، خلال هذه الفترة ستضطر إلى العمل الجاد لتحقيق النجاح، ومع ذلك ستحصد نتائج جيدة من عملك الشاق، هناك احتمال كبير بحدوث قفزة في وضعك المالي هذا العام، وحدوث بعض التغييرات الكبيرة في حياتك الشخصية والمهنية هذا العام، أما الأمور المتعلقة بالحب، ستكون هشة قليلاً .

برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو

في عام 2022 ستكون هناك تقلبات في حياة برج الثور، ومع ذلك حتى في الشدائد، ستتعامل بنضج وستواجه التحديات بشجاعة، وسيكون لطلاب برج الثور نجاحا كبيرا في مجال التعليم، هذا العام مهم لإنهاء مشاكلك المالية، وستطرق السعادة بابك وستتحسن علاقتك بأفراد العائلة.

برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

من المتوقع أن تكون بداية عام 2022 صعبة إلى حد ما على مواليد برج الجوزاء، وقد تتعرض لبعض الأزمات المالية، وهذا بسبب التأثيرات السلبية للكواكب، فمن المحتمل أن تكون عرضة للعقبات في بعض أعمالك المهمة، لكن بعد إبريل ستتحسن أوضاعك.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

في بداية العام قد تواجه قيودًا مالية، وهناك احتمال لزيادة الخلافات في حياتك الشخصية خلال هذه الفترة، كما أنك ستكون قلقًا بشأن العمل.

برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطسس

يكون عام 2022 مهمًا جدًا لمواليد برج الأسد، و في بداية العام يمكن رؤية بعض التغييرات الجيدة والإيجابية في حياتك.

برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

هذا العام يمكنك تحقيق نجاح جيد في كل مجال من مجالات الحياة، وزوال العقبات في العمل إن وجدت، وستتغلب على العقبات بكل شجاعة، لكن ستوجد بعض التقلبات في حياتك الشخصية.

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

ترقيات في العمل وزيادة في المرتب، وحدوث بعض التغييرات الجذرية في حياتك هذا العام، لكن إيجابية في مجملها.

برج العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

تنخفض حالتك المالية في الأشهر الأولى من العام، وقد تواجه بعض التقلبات والتغييرات الرومانسية في حياتك الشخصية.

القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

يواجه مواليد برج القوس بعض التقلبات في الحياة العاطفية والزوجية، لكن هناك نجاحات محققة في نهاية العام على الصعيد العملي.

برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

هناك العديد من التحديات في حياة برج الجدي هذا العام ، ولكن حتى في المواقف المعاكسة ، ستعمل بكل شجاعة.

برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

سيكون هذا العام مبشرًا على الصعيد العملي، خاصة رجال الأعمال سيحصلون على العديد من الفرص لتحقيق الأرباح، ومن المتوقع دخول مواليد برج الدلو في علاقات عاطفية تنتهي بالزواج.

برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

قد يحصل مواليد برج الحوت على فرصة للذهاب في رحلة خارجية هذا العام، وهناك العديد من التغييرات الإيجابية على مختلف الأصعدة.