رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

«بدل مطرزة وألوان صاخبة».. إطلالات غير تقليدية في ختام «القاهرة السينمائي»

كتب: آية المليجى -

01:59 ص | الإثنين 06 ديسمبر 2021

حسن أبو الروس خلال ختام القاهرة السينمائي

اختتمت مساء أمس، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، وأقيم حفل الختام داخل دار الأوبرا المصرية بمشاركة عدد كبير من الفنانين من مصر والوطن العربي، وبرئاسة المنتج محمد حفظي، حيث لفتت إطلالات الفنانين والفنانات الأنظار على السجادة الحمراء.

الإطلالات الأنيقة كانت السمة الغالبة على معظم إطلالات المشاركين في المهرجانات الفنية، إلا أن بعض الفنانين اختاروا التميز والظهور بإطلالات غير تقليدية وألوان صاخبة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

ويرصد «هن»، في التقرير التالي أبرز إطلالات الفنانين غير التقليدية أثناء مشاركاتهم في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

سامو زين

اختار الفنان سامو زين، الظهور بإطلالة غير تقليدية، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إذ ارتدى بدلة جمعت من اللون الأسود، عليها نقوش ومشغولات يدوية مطرزة بالخرز والكريستال الأبيض، كما نسق أسفلها قميصا وبنطالا باللون الأسود، وجاءت الإطلالة بشكل غير معتاد عليه.

حسن أبو الروس

أما الفنان حسن أبو الروس، الذي شارك في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، تألق على السجادة الحمراء، مرتديا بدلة كلاسيكية، واختار اللون النبيتي الصاخب، كما أنه اختار الظهور بلحية بيضاء، وارتدى «أبو الروس» نظارة شمسية سوداء، على السجادة الحمراء رغم إقامة الفعاليات بالمساء.

أحمد طلعت

الفنان أحمد طلعت، أيضا لفت الأنظار بحضوره خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، إذ كان أول الحاضرين على السجادة الحمراء، حيث ظهر ببدلة غير تقليدية مطرزة ومنقوشة خلال مشاركته في حفل ختام المهرجان الذي أقيم مساء أمس.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وانطلق حفل ختام المهرجان، مساء أمس، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وكان شهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبدالعزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.