رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أحد المشاركين في «قادرون باختلاف» يروي تفاصيل لقائه بالسيسي: «أتمنى أشوفه تاني»

كتب: هبة سعيد -

10:21 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

عبدالرحمن أشرف أحد المشاركين في قادرون باختلاف

على مدار أكثر من شهرين خضع عبدالرحمن أشرف، من ذوي الهمم لتدريبات مكثفة استعدادًا للمشاركة في احتفالية «قادرون باختلاف» بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، واليوم تحقق حلمه، ليقف أمام الرئيس بشعور من الفخر والسعادة يحاوره في فقرة «اسأل الرئيس» ويعبر عن أحلامه المستقبلية. 

«كان نفسي أقابله من زمان» بهذه الكلمات عبر عبدالرحمن أشرف، من ذوي الهمم، عن سعادته بمشاركته في احتفالية «قادرون باختلاف»،التي أقيمت داخل مركز المنارة بالتجمع الخامس، وعن رؤيته للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي رأى فيه «الأب».

التدريبات التي خضع لها «عبد الرحمن» قبل الاحتفالية

روى «عبد الرحمن»، طالب الثانوية العامة الكفيف، خلال حديثه لـ«هن»، التدريبات التي خضع لها استعدادًا للاحتفالية، والتدريب على إلقاء الأسئلة، إذ طرح اليوم سؤاله على الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلًا: «فضلت أدرب لمدة شهرين.. وكان سؤالي للرئيس إيه أكتر مشروع اتنشأ أو تحت الإنشاء حضرتك شايف أنه مهم لمصر».

وخلال مدة التدريب حضر «عبد الرحمن» مجموعة من الأسئلة التي يريد طرحها على الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن بينهم قام المدربين باختيار الأنسب لطرحه خلال الحفل، وواجه الفريق صعوبات في التجمع للتدريب وهو ما أخذ الكثير من الوقت.

أما عن الحفل في بداية الأمر شعر الشاب بالتوتر لكنه لم يستمر لمدة طويلة، إذ يقول: «أنا بعتبر الرئيس زي بابا وكان نفسي أقابله من زمان وأتمنى أشوفه تاني».

أحلام «عبد الرحمن» في المستقبل

ووجه «عبد الرحمن» الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا:«شكرًا إن حضرتك شرفتنا في الحفلة، أنا اتبسطت جدًا وأتمنى أشوفك تاني»، مضيفًا أن ذلك كان خطوة دعم كبيرة للتغلب على ما يواجهه من تنمر من المحيطين به، واصفًا الرئيس أنه يقضي على التنمر تدريجيًا، بالإضافة إلى الدعم الذي تلقاه من المدربين ووالدته قبل الحفل مكررين عليه: «خليك واثق في نفسك».

أما عن أحلامه يأمل الشاب الطموح أن يجتاز مجال الترجمة والتمثيل حيث يقول:«إن شاء الله هدخل كلية ألسن واحقق حلمي إني أكون مترجم» مضيفًا أنه يهوى التمثيل بشكل كبير، لذلك لن يتخلى عن إبراز موهبته، وهو ما يسعى إليه في الفترة المقبلة.