رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

جاسمين طه زكي تقدم حفل ختام مهرجان القاهرة بإطلالة أنيقة

كتب: آية المليجى -

09:33 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

الإعلامية جاسمين طه زكي

قدمت الإعلامية جاسمين طه زكي، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي يقام حاليًا بدورته الـ43 في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة عدد كبير من الفنانين ورئاسة المنتج محمد حفظي.

وتألقت الإعلامية جاسمين طه زكي، بارتدائها بدلة أنيقة لامعة، وبها خطوط سوداء ومن أسفلها «توب» أسود، كما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها. 

مهرجان القاهرة السينمائي

وانطلق مساء اليوم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، اليوم، إنه استمد طاقة إيجابية كبيرة من صناع السينما الذين حضروا مهرجان القاهرة السينمائي على مدار أيامه الماضية، معربًا عن فرحته الكبيرة بحالة الرضا التي لمسها من ضيوف المهرجان وجمهوره.

وكشف «حفظي»، خلال حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، المذاع مباشرة على شاشة dmc، عن أن الدورة الحالية من المهرجان حققت رقما قياسيا جديدا على مستوى عدد التذاكر التي تم بيعها، بعد وصوله إلى 40 ألف تذكرة، موضحًا أنه قبل هذه الدورة، كانت أكثر دورة بيعت تذاكر عروضها هي الدورة الـ41، بمعدل 38 ألف تذكرة.

عروض سينمائية 

وأشار رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، إلى أن ما يميز هذه الدورة أيضًا ليس الحضور الطاغي على مستوى العروض السينمائية فقط، ولكن الندوات أيضًا: «سعيد كمان أن السجادة الحمرا، كل يوم كان عليها نجوم وعروض سينمائية ونشاطات بشكل يومي مستمر».

وتابع: «لو تم اختياري العام القادم من جديد رئيسا للمهرجان، فأنا على استعداد تام وأبذل أقصى جهد حتى يحقق هذا المهرجان النجاح الذي يليق به، مؤكدًا أنه ينظر لهذا الأمر على أنه مسؤلية كبيرة».