رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

سامو زين بـ«بدلة مطرزة بالخرز والكريستال» في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

كتب: آية المليجى -

08:58 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

سامو زين

لفت الفنان سامو زين، الأنظار إليه، خلال مشاركته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الذي يقام حاليًا بدورته الـ43، بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

واختار الفنان سامو زين، الظهور بإطلالة غير تقليدية، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي إذ ارتدى بدلة جمعت من اللون الأسود، عليه نقوش ومشغولات يدوية مطرزة بالخرز والكريستال الأبيض، كما نسق أسفلها قميص وبنطلون باللون الأسود، وجاءت الإطلالة بشكل غير معتاد عليه.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وينطلق حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الليلة، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، اليوم، إنه استمد طاقة إيجابية كبيرة من صناع السينما الذين حضروا مهرجان القاهرة السينمائي على مدار أيامه الماضية، معربًا عن فرحته الكبيرة بحالة الرضا التي لمسها من ضيوف المهرجان وجمهوره.

وكشف «حفظي»، خلال حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، المذاع مباشرة على شاشة dmc، عن أن الدورة الحالية من المهرجان حققت رقما قياسيًا جديدًا على مستوى عدد التذاكر التي جرى بيعها، بعد وصوله إلى 40 ألف تذكرة، موضحًا أنه قبل هذه الدورة، كانت أكثر دورة بيعت تذاكر عروضها هي الدورة الـ41، بمعدل 38 ألف تذكرة.