رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ريهام عبد الغفور بصحبة نجلها للمرة الأولى على السجادة الحمراء في القاهرة السينمائي

كتب: منة الصياد -

08:58 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

ريهام عبد الغفور ونجلها

خطفت الفنانة ريهام عبد الغفور، الأنظار نحوها خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وذلك عقب ظهورها مع نجلها «يوسف»، حيث تعد هي تلك المرة الأولى لها معه، على السجادة الحمراء. 

إطلالة ريهام عبد الغفور وابنها 

وظهرت «ريهام» بفستان أسود اللون «كت»، ذو فتحة صغيرة بمنطقة الصدر، وقامت بإلمام شعرها «كعكة»، فيما أطل نجلها ببدلة «كشمير» وقميص أبيض اللون، و«بيبون» أسود اللون.

ريهام عبد الغفور تنشر صورة مع نجلها

وقبل عامين، شاركت «ريهام» متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة «سيلفي»، جمعتها بنجلها الأكبر «يوسف»، أثناء تناولهما العشاء سويًا.

 

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

ويقام حاليًا حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، في حضور نخبة من الفنانين والفنانات، والمقرر أن يشهد تكريم العديد من النجوم والأفلام.

رشوان توفيق يتلقى دعوة لحضور ختام القاهرة السينمائي

ويذكر، أن الفنان رشوان توفيق يتلقى دعوة حضور ختام القاهرة السينمائي، وينطلق حفل ختام المهرجان الليلة، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه.

افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وكانت شهدت فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان، كما عرض العديد من الأفلام السينمائية العربية والأجنبية، فضلًا عن الندوات والجلسات النقاشية الثقافية.

شوهد حفل الختام حضور نخبة من الفنانين والفنانات، من بينهم: نيللي كريم، صبا مبارك، عبير صبري، إلهام شاهين، ظافر العابدين، ريهام عبد الغفور، هنا شيحة، تامر حبيب، عبد الرحمن أبو زهرة.