رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

عبير صبري بالأحمر الناري في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

كتب: هبة سعيد -

08:41 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

عبير صبري

انطلقت منذ قليل، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة عدد كبير من الفنانين، ومنهم الفنانة عبير صبري التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء.

وخطفت الفنانة عبير صبري، الأنظار في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إذ ارتدت فستان جريء من اللون الأحمر الناري ذو فتحة جانبية، وأبرز أنوثتها ورشاقتها، مع حذاء ذات لون أحمر داكن.

وحرصت الفنانة عبير صبري على تناسب تسريحة شعرها الطويل مع تصميم الفستان، إذ تركت شعرها منسدلًا على كتفيها بالإضافة إلى ارتدائها المجوهرات المناسبة، أما عن المكياج اعتمدت النجمة على إظهار جمالها الخاص إذ وضعت مكياجًا خفيفًا مع لون روج أحمر، الذي يبرز جمالها ويناسب لون الفستان.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وينطلق حفل ختام المهرجان الليلة، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وشهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، اليوم، إنه استمد طاقة إيجابية كبيرة من صناع السينما الذين حضروا مهرجان القاهرة السينمائي على مدار أيامه الماضية، معربًا عن فرحته الكبيرة بحالة الرضا التي لمسها من ضيوف المهرجان وجمهوره.

وكشف «حفظي»، خلال حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، المذاع مباشرة على شاشة dmc، عن أن الدورة الحالية من المهرجان حققت رقما قياسيًا جديدًا على مستوى عدد التذاكر التي جرى بيعها، بعد وصوله إلى 40 ألف تذكرة، موضحًا أنه قبل هذه الدورة، كانت أكثر دورة بيعت تذاكر عروضها هي الدورة الـ41، بمعدل 38 ألف تذكرة.