رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

زوجة ظافر العابدين تلفت الأنظار للمرة الثانية في ختام القاهرة السينمائي.. فستان قصير

كتب: آية المليجى -

08:26 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

ظافر العابدين وزوجته

لفت الفنان التونسي ظافر العابدين، برفقة زوجته البريطانية جوان فاريل، أنظار الجميع للمرة الثانية، خلال حضورهما على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43، الذي يقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية.

وتألقت زوجة الفنان ظافر العابدين، جوان فاريل، بارتدائها فستان من صيحة «كب» دون أكتاف من اللون السيلفر اللامع، كما جاء قصير وشفاف من الأسفل، وارتدى الفنان التونسي ظافر العابدين بدلة أنيقة.

ويشارك الفنان التونسي ظافر العابدين، في مهرجان القاهرة السينمائي بأول تجربة له كمخرج سينمائي، لفيلم بعنوان «غدوة»، وحضرت معه زوجته البريطانية، التي تألقت وقتها بفستان أزرق مميز، من الجوبير المطرز اللامع، وبطانة شيفون، فضلًا عن بساطة شعرها ومكياجها. 

من هي زوجة ظافر العابدين؟

- بريطانية الجنسية تُدعى جوان فاريل.

- تقوم بالغناء في العديد من الحفلات الموسيقية ببريطانيا.

- تضم مجموعة واسعة من المؤلفات الموسيقية.

- تقدم جوان عروضها في أكثر الأماكن شهرة في جميع أنحاء العالم، من لندن إلى كندا واليابان والشرق الأوسط.

- تقوم بتسجيل غناء لفنانين من مشاهير البوب ​​روبي وفرقة الروك البريطانية Bring Me The Horizon.

- تمثل مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة، حيث ظهرت جوان في حملات تجارية لا حصر لها.

- تقوم بغناء وتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وينطلق حفل ختام المهرجان الليلة، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وكان شهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، اليوم، إنه استمد طاقة إيجابية كبيرة من صناع السينما الذين حضروا مهرجان القاهرة السينمائي على مدار أيامه الماضية، معربًا عن فرحته الكبيرة بحالة الرضا التي لمسها من ضيوف المهرجان وجمهوره.

وكشف «حفظي»، خلال حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي، المذاع مباشرة على شاشة dmc، عن أن الدورة الحالية من المهرجان حققت رقما قياسيا جديدا على مستوى عدد التذاكر التي تم بيعها، بعد وصوله إلى 40 ألف تذكرة، موضحًا أنه قبل هذه الدورة، كانت أكثر دورة بيعت تذاكر عروضها هي الدورة الـ41، بمعدل 38 ألف تذكرة.