رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

أروى جودة بإطلالة فرعونية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

كتب: آية المليجى -

08:24 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

أروى جودة في ختام القاهرة السينمائي

أطلت الفنانة أروى جودة، بفستان أنيق، على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ43، الذي يقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية، 

وتألقت الفنانة أروى جودة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي وهي مرتدية فستان يحمل الطابع الفرعوني يجمع بين اللونين الذهبي والفضي، كما رفعت شعرها لأعلى، وارتدت الإكسسوارات المناسبة، وجاء الفستان بذيل قصير وبسيط.

وكانت الفنانة أروى جودة، تألقت قبل يومين، خلال حضورها العرض الأول لفيلم «غدوة» التجربة الإخراجية الأولى للفنان التونسي ظافر العابدين، بفستان أسود مخملي أنيق طويلا للأرض بلا أكمام وبفتحة جانبية طويلة، ومزين بدرابيه في منطقة البطن، ظهرت أروى أنيقة مثيرة تاركة شعرها ينسدل، وتزينت بمجوهرات ذات أحجار حمراء كبيرة نسقته مع لون أحمر الشفاه.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وينطلق حفل ختام المهرجان الليلة، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وكان شهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.

قال المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، اليوم، إنه استمد طاقة إيجابية كبيرة من صناع السينما الذين حضروا مهرجان القاهرة السينمائي على مدار أيامه الماضية، معربًا عن فرحته الكبيرة بحالة الرضا التي لمسها من ضيوف المهرجان وجمهوره.

وكشف «حفظي»، خلال حفل ختام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، المذاع مباشرة على شاشة dmc، عن أن الدورة الحالية من المهرجان حققت رقما قياسيا جديدا على مستوى عدد التذاكر التي تم بيعها، بعد وصوله إلى 40 ألف تذكرة، موضحًا أنه قبل هذه الدورة، كانت أكثر دورة بيعت تذاكر عروضها هي الدورة الـ41، بمعدل 38 ألف تذكرة.