رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

5 معلومات عن شيماء المغربي بعد إثارتها الجدل بصورة مع عمر كمال: «خطوبة ولا كليب»

كتب: آية المليجى -

07:48 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

شيماء المغربي

بشكل مفاجئ، نشر مؤدي المهرجانات الشعبية عمر كمال، صورة مع مطربة المهرجانات شيماء المغربي، عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة تجمعهما، معلقًا عليها «مفيش مبروك»، ليثر الجدل بين المتابعين فالبعض وصف الصور بالخطوبة وتفاعل معهما بالتعليقات، بينما البعض الآخر ذهب بتعليقاته أنها صور من تعاون فني بينهما.

كما نشرت شيماء المغربي، عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، الصورة ذاتها مع عمر كمال، معلقة عليها: «نقول مبروك؟!»، وتفاعل معها المتابعين فكان من بينها: «إيه الحلاوة دي.. مبروك.. الحلوة اتخطبت».

لكن، جاءت التعليقات الأخرى للمطربة شيماء المغربي زاعمين بأن الصور من فيديو كليب يجمعها مع الفنان عمر كمال: «خطوبة ولا كليب؟.. ما أنتي أصلا مخطوبة أكيد دا كليب.. أنتي مش مخطوبة ولا أنا بيتهيألي لأن في error حاليًا في دماغي.. مش أنتي مخطوبة.. أكيد بتهزروا».

وفي التقرير التالي يرصد «هن» من هي شيماء المغربي التي أثارت الجدل بصورة مع مطرب المهرجانات عمر كمال؟:

- شيماء المغربي هي مطربة مهرجانات صاعدة.

- لديها 20 عاما ومن مواليد شهر أكتوبر، إذ نشرت صور لها عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، في شهر أكتوبر معلقة عليها «سويت 20».

- يعتبر مهرجان «فينك يا راحة» من آخر أعمالها الفنية التي حولتها أيضًا إلى «فيديو كليب».

- يتابعها أكثر من 500 ألف عبر حسابها على «فس بوك» وأكثر من 300 ألف على «انستجرام»

- «على وضعي أنا» كان ذلك تعليق لها على آخر جلسة تصوير خضعت لها وهي مرتدية فستان أحمر.

حفظ التحقيق مع عمر كمال

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت برئاسة الفنان هاني شاكر، حفظ التحقيق مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، بتهمة الإساءة لمصر، وذلك بعد ذهابه إلى النقابة لمقابلة المسؤولين، وإيضاح الحقيقة لهم خلال التحقيقات.

ونشرت نقابة المهن الموسيقية بيان جاء نصه: «تحركت نقابة المهن الموسيقية مع حالة الاستنفار العامة، لمـا تم نشره مـن خـلال وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، بتغريدة المطرب عمر كمال، بكلمة يفهم منها الإساءة لمصر».

وأضاف البيان: «وقد كلف الفنان هاني شاكر في حينها بتكليف الشئون القانونية وموظف الحاسب الآلي بالنقابة، ببحث ملكيـة هذه الصفحات حسبما أنكرها عمر كمـال، وتبين بعد فحص التليفون المحمول الخاص بـه أنها بالفعل ليست خاصته وليس له سيطرة عليها».

وتابع البيان: «لذلك بعد استبيان الحقيقة تم حفظ التحقيق، لأنه أصبح على غير ذي موضوع بالنسبة للتغريدة التي نسبت إليه، وقد حذرت نقابة المهن الموسيقية المطرب عمر كمال، من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هـو طـرف فيهـا ولـو على سبيل المزاح، والالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذي ظهر به مع مؤدي آخر أثار استياء النقابة والرأي العام لأنه يسيء بشكل كبير للفنان المصري».