رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

نهلة سلامة بإطلالة جريئة في ختام القاهرة السينمائي «صور»

كتب: منة الصياد -

07:26 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

نهلة سلامة

بعد اختفائها لفترة طويلة، التفتت الأنظار نحو الفنانة نهلة سلامة، خلال حضورها فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، إذ ظهرت بإطلالة تميزت بجرأتها التي اعتادت على الظهور بها في العديد من الفعاليات.

تفاصيل إطلالة نهلة سلامة 

وأطلت الفنانة نهلة سلامة، بفستان فضي لامع اللون، ذو فتحة كبيرة من منطقة الصدر، مع اعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابي على كتفيها وظهرها.

نهلة سلامة: «اتجوزت 4 مرات.. ونفسي اتجوز محمد سامي»

وخلال استضافتها في رمضان الماضي، ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، كشفت الفنانة عن عدد زيجاتها، التي بلغوا ما يقرب من 4 مرات، قائلة: «أنا اتجوزت 48 ساعة فقط لأني اخترت غلط، ومبحبش أتجوز حد أصغر مني، وقعدت 15 سنة وأكتر مش متجوزة».

وأشارت خلال لقائها، مع المخرجة إيناس الدغيدي، قائلة: «عايزة أتجوز محمد سامي بقى عشان أعمل أدوار جامدة، لكن هو صديقي وأخي ومي عمر حبيبتي، أنا بتكلم فنيا مش حقيقي».

علاقتها بالفنان أحمد زكي

كما تحدثت الفنانة نهلة سلامة، عن كواليس علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، قائلة: «مقاليش إنه عاوز يتجوزني، الجواز قسمة ونصيب، كان ممكن أتجوزه بس اتجوزت محمد خان، وأحمد كان متحمس ليّ ولفني وكان دايما يقول كلام حلو عليّا، وكان بيقول إني عفريتة وإني تركيبة من يسرا ونادية الجندي ونبيلة عبيد».

ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وينطلق حفل ختام المهرجان الليلة، بحضور الفنان القدير رشوان توفيق، بعد تلقيه دعوة خاصة من إدارة المهرجان، بعد الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب رفع ابنته قضية عليه. 

وكان شهد مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، تكريم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة القديرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان.