رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عمر كمال يثير الجدل بصورة مع إحدى المغنيات بالفستان الأبيض: «مفيش مبروك؟»

كتب: منة الصياد -

06:42 م | الأحد 05 ديسمبر 2021

عمر كمال

قبل لحظات نشر مطرب المهرجانات، عمر كمال، صورة تجمعه بالمطربة شيماء المغربي، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خلال جلسة تصوير خاصة بهما لتذهب أذهان الجمهور إلى انعقاد خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي.

خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي 

ونشر «كمال» صورة جمعته بشيماء، وهو يرتدي بدلة زفاف بيضاء اللون، فيما ارتدت المطربة فستان باللون ذاته أيضًا، وحمل الأول بوكيه من الورود الحمراء، وأرفق عليها تعليقًا: «مفيش مبروك».

جدير بالذكر، أن شيماء المغربي تعمل بالمجال الغنائي أيضًا، ويتابعها عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، أكثر من نصف مليون متابع، والتي نشرت الصورة نفسها بنفس تعليق كمال: «مفيش مبروك»، فيما اختلفت تحليلات المتابعين ما بين أنها خطبة حقيقة أو دعاية لعمل فني مشترك بين شيماء مغربي وعمر كمال.

عمر كمال يكشف سر تسمية أغنية «شمس المجرة» 

وفي يوليو الماضي، روى مغني المهرجانات الشعبية عمر كمال، كواليس تسمية أغنية «شمس المجرة»، إذ لم يكن اسمها في البداية، إلا أنه حدث موقف مع حمو بيكا، جعله يتدخل في تسمية الأغنية، بعدما كانت «لا مش مخلصين»، وهو ما وضحه عمر كمال، عندما حل ضيفا على برنامج «الحكاية» عبر فضائية «Mbc مصر»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

قال عمر كمال، إن زوجة حمو بيكا تدعى «شمس»، وأن «بيكا بيحب مراته جدا، وبيتفائل بيها، وبعد ما كان اسم الأغنية (لا مش مخلصين)، هو قرر يسميها على اسم مراته (شمس المجرة»)، متابعا: «دي كانت أغنيتي نزلتها كاملة عملت 5 أو 6 مليون بس فمكانتش ناجحة، ولما دخلت المهرجانات، قلت لبيكا وشاكوش، على الأغنية عشان نغنيها سوا، وقسمنا ولحنا».

وأضاف كمال: «سجلناها عند حمو بيكا في إسكندرية، وبعدين الاسم قلتله اسمها لا مش مخلصين، قالي لا اسمها شمس المجرة، قلتله ايه دي، وليه شمس المجرة، قالي أنا هتجوز خلاص قريب جدا، وبحب مراتي جدا، فهحط اسمها في الأغنية، وكان هيتجوز قريب فقرر ان ده اسمها».