رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

5 صفات إذا اتسمت بها تنفر منك الفتاة.. بينها الكسل

كتب: آية المليجى -

08:11 م | السبت 04 ديسمبر 2021

صفات تنفر منها الفتاة في الارتباط العاطفي

الارتباط العاطفي المرحلة التي غالبًا ما تسبق فترة الخطوبة يتعارف فيها الطرفان على بعضهما أكثر، ومعرفة الصفات المشتركة التي تزيد من قوة ارتباطهما، وأيضًا العيوب التي يتسم بها كل طرف، لكن ثمة عيوب وصفات محددة تكره الفتيات تواجدها في الشخص الذي تراه شريك حياتها المستقبلي.

وفي التقرير التالي عرضت صحيفة «تايمز أوف إنديا» عددا من الصفات التي إذا تواجدت في الرجل يحذر الارتباط به، ويجب على الفتاة ملاحظتها بدقة خاصة في فترة الارتباط العاطفي.

عدم الالتزام بالوعود

إذا ظل الرجل يقدم الكثير من الوعود لكن دون الوفاء بها، فإذا تكرر هذا الأمر لأكثر من مرة، فيجب أن تعيد الفتاة التفكير بدقة إذا كانت تريد الاستمراره معه أو تبتعد عنه، ويمكن الغفران له إذا لم يتلزم بوعده مرة أو مرتين، لكن تكراره بشكل مزعج يعد أمرًا غير مقبول.

التحكم

إذا كان الرجل يرغب في فرض السيطرة والتحكم في كل شيء في الفتاة، فهذا الأمر أيضًا مزعج، ومن الأفضل تجنبي الارتباط بهذا النوعية من الشخصيات لأنه يعطي شعور بالمحاصرة وفقدان الحرية، ويتضح هذا الأمر بعد فترة من الارتباط ويجب التركيز فيه.

غير متحمل المسؤولية

إذا كان الشخص غير متحمل للمسؤولية فهي من أكثر الصفات التي تثير القلق في نفس الفتاة، لأنه من المفروض أن الرجل أساس لنجاح الحياة الزوجية، فإذ كان غير مسؤول فكيف له مواجهة المشاكل وتحمل حياة زوجية مستقرة.

شخص كسول

الرجل الكسول يكون قليل الهمة وتخلو حياته من أي إنجاز، وهذا يؤثر على دخله المادي بشكل كبير، لذلك تجنبي الارتباط بمثل هذا الرجل لأنه سيعتمد عليك في إعالة الأسرة والقيام بمسؤولياتها، وسيكون عبئاً إضافياً عليك. 

الكذب

الشخص الكذاب أيضًا من الصفات التي يجب المراجعة فيها، إذا اكتشفت أن شريك حياتك المستقبلي يتسم بهذه الصفة القبيحة يجب الابتعاد عنه لأن ذلك يورط في العديد من المشاكل.