رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

الخيانة في حياة سمية الألفي: تقبلتها من الفيشاوي وانفصلت عن مدحت صالح بسببها

كتب: آية المليجى -

11:45 ص | السبت 04 ديسمبر 2021

سمية الألفي

تفاصيل كثيرة كشفت عنها الفنانة سمية الألفي، خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج «السيرة»، كان الأبرز هو الحديث عن زيجاتها الثلاثة وما تعرضت له من خيانة على يد حبيبها الأول الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وأيضًا واجهتها مع زوجها الثالث الفنان مدحت صالح والتي كانت سببًا في انفصالهما.

ورغم ما تعرضت له الفنانة سمية الألفي من خيانة إلا أن رد فعلها اختلف في تعاملها مع التجربة القاسية مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنان مدحت صالح، وفي التقرير التالي يعرض «هن» حكاية الفنانة التي لاحقتها الخيانة الزوجية.

سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

ربما كان الحب وحده هو السبب الذي جعل الفنانة سمية الألفي تتحمل خيانة زوجها الأول الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، فرغم خيانته المتعددة لها إلا أنها كانت على ثقة من حبه الكبير لها.

وتحدثت الفنانة سمية الألفي عن علاقتها مع زوجها الراحل فاروق الفيشاوي وكيف أثرت الخيانة على علاقتهما وإنها كانت دائمًا تسأله عن سبب خيانته المتعددة لها: «سألت فاروق الفيشاوي سبب خيانتي قال لي مقاومتي ضعيفة، المشكلة عندي أنا.. عمري ما سألت نفسي هل العيب فيا في خيانة فاروق الفيشاوي؟ وده لأن عندي ثقة في نفسي».

وتابعت سمية في سياق حديثها عن حبها الكبير لزوجها الراحل: «الحب عندما يكون كبير ممكن يقوي الست ويخليها قدره تسامح ومتفقدش القدرة في نفسها.. لو مش حاسة أنه بيحبني حب كبير هو كمان مش هعيش معايا 16 سنة، كان هيتم الطلاق من أول سنة جواز وهيكون ثمرة جوازنا أحمد وعمر».

سمية الألفي ومدحت صالح

للمرة الثالثة والأخيرة تزوجت الفنانة سمية الألفي من الفنان مدحت صالح، لكن قبل إتمام الزواج وضعت له شرطًا وهو عدم الخيانة: «أنا اتجوزت مدحت صالح بعد سنة من طلاقي من المخرج جمال عبد الحميد، أنا مش من نوع الستات اللي بتتجوز كتير، بس كنت ببحث عن السعادة وإني أكون مبسوطة ودي كانت أهم حاجة عندي». 

وتابعت سمية: «قبل الزواج وضعت شروط لمدحت وقلت له أنا عايزة اتبسط وبدور على السعادة، شرطي الوحيد ليك لو في يوم عرفت أنك خنتني مش هعيش معاك يوم واحد ومش هسامح، أنا استحملت خيانة 16 سنة الراجل الوحيد بس اللي كان ممكن أسامحه هو (فاروق)».

واستكملت حديثها: «جوازي من مدحت صالح استمر 3 سنين ونصف، انفصلنا ورجعنا تاني، كان مشروع خيانة بس أنا اكتشفته وخلاص رجعنا، ولما رجعت خاني تاني، وقررت إني مش هتجوز تاني أبدَا».