رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مأساة شيرين مع الحب.. واحد حبته ومتجوزتهوش والتاني كان هيقضي عليها (فيديو)

كتب: آية أشرف -

02:07 ص | السبت 04 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب

باتت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حديث الساحة الفنية خلال الأيام القليلة الماضية، ليس لعودة فنية أو حتى تصريحات مثيرة للجدل، ولكن لانفصالها عن زوجها حسام حبيب، عقب فترة طويلة من الزواج كللتها العديد من التصريحات الرومانسية، قبل أن ينقلب الأمر فجأة وتعلن الفنانة انفصالها، بل وذهابها لطبيب نفسي، لتتصدر المطربة محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي. 

شيرين عبدالوهاب واحدة من أفضل المطربات في مصر، وربما العالم العربي، وهبها الله موهبة استثنائية وصوتا مميزا، نجحت بعملها وأمومتها، إلا أن الحظ لم يحالفها بالحب وزيجاتها السابقة، حتى أنه لم يحالفها الزواج من الشخص الذي أحبته وتمنته، إلا أن النصيب كان حاجزًا بينهما. 

حكاية شيرين عبدالوهاب مع زوج وخطيب وحب لم يكتمل

حوار سابق من القلب، لـ «شيرين» تحدثت فيه مع الإعلامي اللبناني نيشان، عقب زيجتها الأولى من الموزع مدحت خميس، التي انتهت بعد 6 أشهر، دون إنجاب، لتسرد الفنانة مأساتها مع الحب.

كان هيقضي عليا

أشارت شيرين خلال حديثها أن قلة الخبرة والعمر، مع الغيرة كانوا سببا لفشل زيجتها مع الموزع مدحت خميس: «فضلنا 6 شهور جواز، مكانش حد فينا اتشهر، كان هيقضي عليا أو أنا هقضي عليه لو استمرينا».

متابعة: «حبيته كمان لما افتقدته بعد الانفصال، لكن لما اتجوز رويدا المحروقي، وخلف، حسيته أنه بقى زي أخويا وكلمته باركتله».  

عصام محمود

خطوبة لم تستمر طويلا، ربما السبب كان دخول شيرين للعلاقة بالعقل، وليس العاطفة: «كان طيب وماما بتحبه أوي، لكن للأسف محبتوش أوي إلا بعقلي، شفته زوج وأب وراجل، وكنت سعيدة معاه، لكن للأسف العقل مغلبش العاطفة». 

حكاية رجل أحبته شيرين عبدالوهاب ولم تتزوجه

ومن الزواج للخطبة، للحب الذي لم يكتمل، كشفت الفنانة عن قصتي حب عاشتهما ولم يكللا بالزواج: «حبيت مرتين الأول كان نفسي جدا اتجوزه وحبيته، والتاني كنت خارجة من تجربة وكان نفسي اتجوز واخلف منه وحبيته فعلًا لكن محصلش»، مؤكدة أن هذا الرجل هو أحمد غزالي، قائلة: «هو أحمد كان فيه حب حلو جدًا».