رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

وصلة رقص لـ رانيا يوسف وصديقاتها بفساتين حمراء احتفالا بعيد ميلادها «فيديو»

كتب: آية أشرف -

10:10 م | الجمعة 03 ديسمبر 2021

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدة مقاطع مصورة رفقة صديقاتها، كشفت عن احتفالهن بها بمناسبة عيد ميلادها مؤخرًا. 

وظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان أحمر قصير ومفتوح، كما ظهر جميع الموجودات رفقتها بفساتين حمراء، وهن يتبادلن وصلات رقص داخل أحد أماكن السهر. 

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها الإسبانيات 

ولم يكن هذا الاحتفال هو الأول للفنانة، إذ احتفلت مؤخرا مع صديقاتها الإسبانيات بحفل بسيط في المنزل. 

الجدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية، كانت أحالت، الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد رانيا يوسف، إلى الخبراء، في نهاية أكتوبر الماضي، والتي طالب فيها الإعلامي العراقي، الفنانة رانيا يوسف، بدفع تعويض مادي بقيمة 5 ملايين جنيه، بتهمة سبه وقذفه بعد ظهورها معه في برنامج «الفارس»، إلى الخبراء.

تعويض 5 ملايين جنيه

الدعوى المُقامة من المستشار هيثم عباس وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس، طالبت الفنانة رانيا يوسف بدفع 5 ملايين جنيه للأول على سبيل التعويض، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير بالإعلامي العراقي، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها، والإدلاء بعبارات سب وقذف ضده بعد ظهورها معه في حلقة في إحدى حلقات برنامجه «الفارس».

وحملت أوراق الدعوى أيضا، أنّ الإعلامي العراقي نزار الفارس بارك للفنانة رانيا يوسف، على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه «مع الفارس»، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، وتفاجأ بعدها بها تتهمه بالتحرش بها وأنَّه بلا شرف، وهو ما يرفضه جملة وتفصيلًا، كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني منها واثقًا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

وكانت محكمة جنح قصر النيل المنعقدة في عابدين، قضت في وقت سابق ببراءة الفنانة رانيا يوسف بسبب تصريحاتها عن الحجاب، وذلك خلال الجلسة الأولى التي نظرتها المحكمة.