رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بدل «أوفر سايز» عليها عربيات.. إطلالة غريبة لبطلتي «مدرسة الروابي» في مهرجان القاهرة السينمائي

كتب: آية أشرف -

تصوير: محمد مصطفى

07:06 م | الجمعة 03 ديسمبر 2021

ركين سعيد - جوانا عريضة

خطفت الفنانتان جوانا عريضة وركين سعيد، بطلتا المسلسل الأردني الشهير «مدرسة الروابي»، الأنظار عقب ظهورهما على السجادة الحمراء للفيلم الفرنسي «صندوق الذكريات». 

إطلالة بطلتي مسلسل مدرسة الروابي بمهرجان القاهرة السينمائي

وتخلى الثنائي جوانا عريضة، وركين سعيد، عن الفساتين المعهودة في المهرجانات أو السواريه، إذ ارتدتا البدل الرسمية بدلًا من إطلالات المهرجان المعتادة. 

وظهرت ركين سعيد، ببدلة سوداء أنيقة، مع توب أبيض، وتسريحة شعر منسدلة وبسيطة، بينما اختارت الفنانة الشابة جوانا عريضة بدلة غريبة التصميم، إذ جاءت «أوفر سايز» باللون الأبيض، ومزينة بالسيارات الملونة، التي تبدو جريئة ومختلفة. 

وشاركت بطلات مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، اليوم في جلسة نقاشية، على هامش  فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي، بدار الأوبرا المصرية، في حضور المخرجة والكاتبة تيما الشوملي، حيث دارتها المخرجة هالة خليل.

وردت الفنانة ركين سعد، على مطالبات البعض بوقف عرض المسلسل قائلة: «أنا بحترم كل الانتقادات ووجهات النظر مش بزعل منها».

وأكدت أن المسلسل عمل فني ترفيهي، في حل بعض مشاكل المراهقين، لافتة إلى وجود فجوة بين الطلاب وأسرهم، إذ استقبلت العديد من رسائل الشكر من الجمهور حول هذا المسلسل.

مسلسل مدرسة الروابي للبنات

وحقق المسلسل الأردني الشهير، مسلسل مدرسة الروابي للبنات، مشاهدات عالية، ونجاح كبير، فور عرضه خلال الفترة السابقة، على منصة «نتفليكس»، حيث دارت أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات، حول مجموعة من الفتيات يتنمرن على أخرى معهن بالمدرسة، ما يدفعها للانتقام منهن بطريقة شيطانية. 

وشارك في العمل مجموعة من الفتيات الصاعدات، على رأسهن، ركين سعد، نور طاهر، أندريا طايع، يارا مصطفى، جوانا عريضة،  وذلك بالمشاركة مع كل من الفنانتين القديرتين نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة.