رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

موضة مكياج 2022 للعرائس في مهرجان الزفاف.. الترابي يتألق «صور»

كتب: ندى نور -

07:58 م | الجمعة 03 ديسمبر 2021

مهرجان الزفاف Cairo wedding festival

تقام فعاليات الموسم السابع للحدث الأكبر في عالم الزفاف «Cairo Wedding Festival»، وذلك بأحد الفنادق الكبرى في الجيزة، وسط حضور عدد كبير من المتخصصين في حفلات الزفاف وأهم خبراء التجميل والموضة بمصر والشرق الأوسط.

ناردين رفيق، ميكاب أرتيست، وإحدى المشاركات في مهرجان الزفاف، تروي لـ«هن»، أن الموسم الجاري هو المشاركة الثانية لها في المهرجان، فشاركت في العام الماضي، وسعدت بالتجربة، وقررت المجيء للمساهمة في تحسين اختيارات العروس، وتوفير عروض مناسبة للعرائس الجدد.

موضة مكياج العرائس 2022

وأضافت «ناردين»، أن موضة العرائس في المكياج الجديد في عام 2022، هي «المكياج الترابي»، حيث يمنح لمسة عصرية للعروسة، وهو من الدرجات البسيطة والتي تليق على بالبشرة أيًّا كان لونها، كل ذلك من الأسباب التي جعلتها أحد ستايلات المكياج التي لا تزحزح عن عالم الموضة.

العناية بالبشرة ضروري قبل الزفاف

وتابعت الميكاب أرتيست، أنه عند اختيار «الترابي» ينصح أن يكون اختيار كريم الأساس بلون داكن بدرجة أو درجتين فقط عن لون البشرة الأصلي، ويفضل أن يكون الاعتماد على اللمعة البرونزية، لتطبيقها على الوجه ككل.

ونصحت جميع الفتيات المقبلات على الزواج، بالاهتمام بالبشرة بتنظيفها باستمرار، والمتابعة مع المتخصصين في مجال البشرة، فضلا عن اختيار أدوات التجميل المناسبة للبشرة والتأكد أنها من شركات موثوق بها ومنتجاتها مصرح باستخدامها.

وتشهد النسخة الحالية من مهرجان الزفاف، عروضا من كل المشاركين وتقديم تخفيضات، على بعض المنتجات والخدمات، وسيتاح الفرصة للمقبلين على الزواج للالتقاء بأهم مصممي الأزياء وخبراء التجميل ومنظمي حفلات الزفاف ومصورين ومهندسي الديكور وعيادات تجميل وغيرها من المجالات من مصر وبعض الدول العربية وكذلك سيتم تقديم فقرات ترفيهية وعروض موسيقية.